الأموال العامة بالمنوفية تحرر 169 قضية نصب متنوعة بينها 6 هجرة غير شرعية

الخميس، 17 أغسطس 2017 12:14 م
الأموال العامة بالمنوفية تحرر 169 قضية نصب متنوعة بينها 6 هجرة غير شرعية اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية، برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد شوقى كوينة رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية خلال الآونة الأخيرة عقب الحملات المكثفة من مباحث الأموال العامة من تحرير قضية أموال عامة بمختلف مراكز المحافظة بينهم 4 أفراد مستريحين لنصبهم على الأهالى واستيلائهم على أموالهم مقابل توظيفها بفائدة.

وأكد اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، فى تصريحات خاصة "لليوم السابع"، أن القضايا تم تحريرها من قبل مباحث الأموال العامة تبلغ 225 قضية تنوعت بين 13 قضية تسفير للخارج والنصب على راغبى العمل والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل السفر، 6 قضايا هجرة غير شرعية، 24 قضية توظيف أموال، 22 قضية تربح وتزوير، وقضيتان فرض سيطرة، كما تم تحرير 3 قضايا استيلاء على المال العام ،9 قضايا تربح عملة .

وأضاف مدير الأمن أننا نقوم بحملات يومية مكثفة فى كافات الإدارات، وذلك للحد من انتشار الجريمة والقضاء عليها والقبض على مرتكبيها للحفاظ على حقوق المواطنين وأمنهم بناء على توجيهات من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية. 

وأكد المقدم محمد شوقى كوينة رئيس مباحث الأموال العامة، أنه تم ضبط عدد من الموظفين لتزويرهم أختام حكومية، للنصب على الأهالى، موضحا أننا نعمل على القضاء على الجريمة بشتى الطرق بمختلف مراكز المحافظة.

وأشار إلى أنه تم ضبط العديد من العاطلين الذين يقومون بفرض سيطرتهم على السائقين، وآخرين موظفين بالكارته لاستغلالهم وظائف فى النصب على المواطنين وتحصيل مبالغ دون أوراق وإيصالات رسمية، وعاطلين لقيامهم بالنصب على المواطنين والحصول مبالغ مالية كبيرة بدعوى توظيفهم .

 وأضاف أنه من أشهر القضايا التى تم ضبطها هو عاطل ويدعى "ماجد ع." 40 عاما مؤهل متوسط ومقيم قرية طبلوها دائرة مركز تلا بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية، والإضرار بالإقتصاد القومى للبلاد . وبحوزتة مليون ومائة وعشرون أثناء قيامه بالاتجار فى السوق السوداء .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة