ماذا قال الراحلون عن الزمالك فى 2017.. إبراهيم صلاح: أحترم القرار لكن الأسلوب أحزننى.. شوقى السعيد: أتمنى التوفيق لمرتضى منصور بالانتخابات.. شيكابالا يكتفى ببحث العروض.. وإسلام جمال: لا تدع الحياة تغير ابتسامتك

الخميس، 17 أغسطس 2017 02:45 ص
ماذا قال الراحلون عن الزمالك فى 2017.. إبراهيم صلاح: أحترم القرار لكن الأسلوب أحزننى.. شوقى السعيد: أتمنى التوفيق لمرتضى منصور بالانتخابات.. شيكابالا يكتفى ببحث العروض.. وإسلام جمال: لا تدع الحياة تغير ابتسامتك مرتضى منصور وفريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أسماء اللاعبين المقرر رحيلهم رسميا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووصل عددهم إلى 10 لاعبين بخلاف شيكابالا.

ضمت قائمة الراحلين كل من، "مايوكا، أحمد جعفر، صلاح ريكو، إسلام جمال، شوقي السعيد، إبراهيم صلاح، على فتحي، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، محمد مسعد"، بالإضافة إلى شيكابالا.

وكشف رئيس الزمالك أن الراحلين ليس لسوء أدائهم ولكن لم يأخذوا فرصتهم فى الفريق والتى من الممكن أن يحصلوا عليها فى أندية أخرى  وعلق بعض الراحلين على الأمر واكتفى البعض الآخر بالبحث عن وجهته المقبلة والمفاضلة بين العروض المقدمة إليه وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

إبراهيم صلاح عن رحيله: أحترم قرار الزمالك ولكن الأسلوب أحزننى

قال إبراهيم صلاح لاعب وسط نادي الزمالك إنه يتقبل وجهة نظر مسئولى القلعة البيضاء برحيله قبل انطلاق الموسم الجديد ، قائلاً: "هذه وجه نظرهم ولا توجد أزمة بالنسبة لى" .

أضاف إبراهيم صلاح أن مساءلة بقائه أو رحيله عن الزمالك حق أصيل لمسئولو النادى لكن ما يحزنه هى طريقة إعلان القرار خاصة أنه ليس لاعبا صغيرا وأحد كباتن الفريق وبالتالى كان هناك طريقة أفضل للإعلان عن رحيله.

أوضح لاعب وسط الزمالك أنه يفاجئ بشكل دائم بوضع أسمه ضمن المرشحين للرحيل عن النادى ولكن لم يتحدث معه أى شخص حول الأمر من قريب أو بعيد حتى عندما يستفسر عن الأمر .

أضاف إبراهيم صلاح أنه تمنى قيام أحد مسئولى الزمالك بالحديث معه وتوضيح الأمر بطريقة أفضل وكان سيتقبل الأمر بصدر رحب.

شوقى السعيد: حزين للرحيل عن الزمالك وأتمنى التوفيق لمرتضى

أكد شوقى السعيد، مدافع الزمالك، حزنه الشديد بعد وضع اسمه ضمن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء بالميركاتو الصيفى الجارى.

وقال شوقى السعيد، إنه تلقى خبر رحيله عن الزمالك بحزن شديد، لكن هذا حال كرة القدم، مشددا على أن جميع اللاعبين قصروا فى حق النادى الموسم الماضى ما ترتب عليه عدم تحقيق أى بطولة.

وأضاف مدافع الزمالك، أنه يمتلك العديد من العروض فى الوقت الحالى، وسيدرسها بشكل جيد قبل الاستقرار على وجهته المقبلة.

كما أكد شوقى السعيد أنه يتمنى التوفيق لمرتضى منصور رئيس النادى فى الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها فى نهاية العام، ليستكمل مسيرته الناجحة مع الزمالك.

شيكابالا يكتفى بالمفاضلة بين العروض

بينما اكتفى شيكابالا بمتابعة موقفه بجانب المفاضلة بين العروض المقدمة إليه والاستقرار على وجهته القادمة حيث يمتلك عرضين من دجلة والمصرى بخلاف بعض العروض الأخرى إلا إنه يبقى أقرب للانضمام إلى أحد الناديين لارتباطه بعلاقة جيدة بأحمد حسام ميدو مدرب دجلة وحسام حسن المدير الفنى للمصرى.

شيكابالا

إسلام جمال: استخدم ابتسامتك لتغيير الحياة

فيما غسل إسلام جمال أحزانه بقضاء أجازة ساحلية سريعة بجانب كتابة بعض الحكم عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "انستجرام" ومنها:"استخدم ابتسامتك لتغيير الحياة لكن لا تدع الحياة تغير ابتسامتك".

وحرص باقى الراحلين عن الزمالك على التركيز فى حسم وجهته المقبلة حيث يبقى ريكو قريب من الانضمام لمصر المقاصة ويفاضل أحمد جعفر بين العروض التى يمتلكها من أندية الدورى المحلى وكذلك بقية اللاعبين المتواجدين فى القائمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة