محافظ دمياط : فتح المجازر طوال أيام عيد الأضحى بالمجان

الخميس، 17 أغسطس 2017 06:12 م
محافظ دمياط : فتح المجازر طوال أيام عيد الأضحى بالمجان الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، أن جميع المجازر بنطاق المحافظة، مفتوحة أمام المواطنين للذبح المجانى طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

وطلب محافظ دمياط، فى بيان له اليوم ، من الدكتور إيهاب شكرى مدير عام الطب البيطري بالمحافظة، بعمل نوبتجيات خلال أيام عيد الأضحى المبارك للأطباء بالمديرية والمجازر والوحدات البيطرية، للقيام بأعمال الذبح بالمجازر والعلاج بالوحدات البيطرية.

ووجه المحافظ، بعمل حملات مكثفة خلال إجازة العيد بالاشتراك مع مباحث التموين ومديرية التموين، للمرور على محلات بيع اللحوم الطازجة والمجمدة، وأيضاً على المطاعم والمحلات التى تقدم اللحوم والأسماك والتفتيش على صلاحيتها.

وشدد محافظ دمياط، على ضرورة التنسيق مع الوحدات المحلية للحد من ظاهرة الذبح خارج المجازر العمومية، وضبط المخالفات، موجها مديرية الطب البيطرى، للمرور علي ثلاجة حفظ اللحوم والأسماك بنطاق المحافظة، ومتابعة السجلات بها والتأكد من رصيد المخزون السلعى من لحوم وأسماك ودواجن وخلافه.

 

 

 

ووجه المحافظ، مديرية الطب البيطرى بتعيين أطباء متخصصين من قسم التفتيش على اللحوم، للإشراف اليومى على ما يقدم من أطعمه ومواد غذائية، بنزل الشباب والمستشفيات العام

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة