عبر شراء مبنى سكنى بتبرعات الأهالى..

شباب "القرنة" يطلقون مبادرة للتخفيف عن المرضى أثناء سفرهم للعلاج بالقاهرة

السبت، 19 أغسطس 2017 02:58 ص
شباب "القرنة" يطلقون مبادرة للتخفيف عن المرضى أثناء سفرهم للعلاج بالقاهرة أحد لقاءات الشباب والأهالي خلال المبادرة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مجموعة من شباب مدينة القرنة غربى محافظة الأقصر، مبادرة خيرية لجمع تبرعات من كافة أبناء المدينة بهدف شراء مبنى سكنى بالقاهرة، لإقامة مرافقى المرضى به للتخفيف عن أعباءهم المادية وعدم احتياجهم لمصروفات إضافية للإقامة.

 

وفى هذا الصدد أعلن سيد الأمير منسق رابطة أبناء القرنة، أن المبادرة أطلقها قرابة 50 شخص من أبناء البلدة بالتعاون مع جمعية أهالينا، ومبادرة مستشفى شفاء الأورمان بالقرنة، مشيرًا إلى بدء زيارة القرى والنجوع لتوضيح مفاهيم المبادرة  وكيفية المشاركة.

 

وأوضح الأمير – فى بيان أن الزيارة الأولى الميدانية بدأت بزيارة قرى السناينة والشيخ خليفة والعكارمة والعبابدة، حيث قام الوفد بشرح تفاصيل المبادرة التى تتلخص فى أن يقوم كل شاب متزوج بدفع مبلغ 50 جنيه كمشاركة منه، بالإضافة إلى مساهمة الشباب فوق سن 18 سنة.

 

وأضاف منسق رابطة شباب القرنة، أنه من المقرر أيضا احصاء 200 شخصية من الشخصيات العامة فى مدينة القرنة، لطلب التبرع بمبلغ ألف جنيه أو أكثر من ذلك بقدر المستطاع، على أن يتم جمع المبلغ خلال شهرين، مؤكداً أن هذا المبنى السكنى سيتم تخصيصه للمرضى ومرافقيهم، أو لحالات السفر الطارئة فى حالة وجود وفاة شخص أو تعرضه لحادث وقيام أسرته بالذهاب إليه، موضحا عدم استغلال السكن فى الترفيه أو الأغراض التجارية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة