5 العاب فيديو عليك تجربتها خلال شهر أغسطس الجارى

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 09:00 ص
5 العاب فيديو عليك تجربتها خلال شهر أغسطس الجارى ألعاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن يتم إطلاق العاب فيديو متميزة على الأجهزة المختلفة للمستخدمين حول العالم خلال شهر أغسطس الحالى، وإذا من عشاق هذا النوع من الألعاب وتريد التعرف دائما على كل جديد، فنرصد لك فيما يلى مجموعة من أهم ألعاب الفيديو التى سيتم إطلاقها على أجهزة الألعاب المختلفة على مدار الشهر الحالى.

 

Hellblade: Senua’s Sacrifice

من ألعاب الخيال العلمى المميزة، ومن المتوقع أن تنال شعبية كبيرة خلال الفترة المقبلة، إذ سيتم إطلاقها رسميا على جهاز العاب بلاى ستيشن 4 بشكل حصرى فى 8 أغسطس الحالى.

LawBreakers

هذه اللعبة مخصصة لمحبى المغامرة وألعاب القتال، وهى تأتى برسومات متطورة وتفاصيل مسلية بشكل كبير، سيتم إطلاقها رسميا على جهاز العاب بلاى ستيشن 4 وأجهزة الكمبيوتر أيضا فى 8 أغسطس الحالى.

LawBreakers
LawBreakers

 

Agents of Mayhem

من ألعاب أغسطس التى سيكون متاحة عبر عدد كبير من الأجهزة المختلفة، فبحلول 15 من الشهر الحالى، Agents of Mayhem ستكون متاحة على بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر.

Agents of Mayhem
Agents of Mayhem

 

Madden NFL 18

إذا كنت من محبى ألعاب كرة القدم الأمريكية وتحرز نقاط مرتفعة فيها، فهذه اللعبة ستكون متاحة فى 18 أغسطس الجارى على أجهزة العاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر.

Uncharted: The Lost Legacy

من أبرز ألعاب المغامرة والقتال التى سيتم إطلاقها الفترة المقبلة، فهى توفر قدرا كبيرا من الإثارة والمتعة، وستكون متاحة حصريا على جهاز العاب بلاى ستيشن 4 بداية من 23 أغسطس الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة