إيهاب جلال: احترم المقاصة للنهاية.. ولن أرحل حال تحقيق مطالبى

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 07:06 م
إيهاب جلال: احترم المقاصة للنهاية.. ولن أرحل حال تحقيق مطالبى ايهاب جلال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة أنه لا توجد خلافات بينه وبين اللواء محمد عبد السلام رئيس النادى، قائلاً: اللواء محمد أبويا ورمز ليا بغض النظر عن استمرارى مع النادى من عدمه.

قال جلال في تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه متمسك باستكمال تجربته مع المقاصة لأن العلاقة مع الإدارة تقوم على الود والاحترام حال تنفيذ الإدارة لمطالبه وما أطلبه هو أن تفى الإدارة بسداد مستحقات اللاعبين قبل بدء فترة الإعداد المقرر لها السبت المقبل والخاصة بمكافأة تحقيق المركز الثانى والـ25% الخاصة بنسبة المشاركة في المباريات، إضافة إلى مستحقات الجهاز المعاون لى ويضعوني أنا في النهاية بخصوص مستحقاتى.

شدد جلال على ترحيبه بالاستمرار في قيادة الفريق الفيومي حال تنفيذ مطالبه التي عرضها على وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة والذى يتواصل معه بشكل مباشر، نافيًا طلبه من الإدارة إبعاد محمد مجد من الإشراف على ملف الكرة بالنادى.

أوضح أنه لا يزعجه ما يتردد عن تفاوض الإدارة مع مدربين آخرين لخلافته في المقاصة ولكن ما يتمناه أن تنتهي العلاقة بين الطرفين بالاحترام، إذا لم يكتب له الاستمرار مع الفريق الفيومى، لاسيما أنه يرتبط بعلاقات وثيقة معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة