خبير الأصوات يؤكد صحة تسجيلات واقعة رشوة مدير فى شركة بترول بالسويس

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:37 ص
خبير الأصوات يؤكد صحة تسجيلات واقعة رشوة مدير فى شركة بترول بالسويس حبس - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت النيابة العامة بالسويس، تقرير خبير الأصوات الخاص بقضية اتهام مدير السلامة والصحة المهنية بإحدى شركات البترول بتلقى رشوة مالية.
 
وأكد تقرير خبير الأصوات، تطابق الصوت الموجود بالتسجيلات الخاصة بالقضية مع صوت المتهم "م . ف"، الذى ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه متلبسا بالرشوة، داخل كافتيريا بمنطقة الملاحة بالمحافظة، بعد تصويره بالصوت والصورة خلال تلقيه الرشوة من مدير شركة توريدات.
 
وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان قد طلب رشوة مالية من مسؤول شركة التوريدات التى تورد معدات للشركة البترولية، التى تقدمت بطلب توريد بعد قيام الشركة البترولية بطرح مناقشة توريد، واتفق الطرفان، على أن يساعد المتهم شركة التوريد فى الحصول على المناقصة مقابل حصوله على مبلغ 250 ألف جنيه.
 
وأكدت التحريات الأمنية، أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية هو من طلب من الشركة إجراء مناقصة لشراء معدات ومستلزمات لإدارة السلامة والصحة المهنية تمهيدا لطلبه رشوة، كما أكدت التحقيقات أن مدير شركة التوريدات شاهد بالقضية، وهو من اتصل بالأمن منذ البداية، وأبلغه بأن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بإحدى شركات البترول طلب رشوة 250 ألف جنيه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة