صفقة القرن تقترب.. نيمار يعلن الرحيل عن برشلونة بعد 5 سنين من الإنجازات.. باريس سان جيرمان يستعد لضم اللاعب مقابل 222 مليون يورو.. ميسي يودع المهاجم البرازيلى برسالة مؤثرة.. وكوتينيو أول المرشحين لخلافته

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 04:38 م
صفقة القرن تقترب.. نيمار يعلن الرحيل عن برشلونة بعد 5 سنين من الإنجازات.. باريس سان جيرمان يستعد لضم اللاعب مقابل 222 مليون يورو.. ميسي يودع المهاجم البرازيلى برسالة مؤثرة.. وكوتينيو أول المرشحين لخلافته نيمار على أعتاب باريس سان جيرمان الفرنسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الأسبانى قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية، فى صفقة ستكون الأغلى فى تاريخ كرة القدم.


 

نيمار يُخبر نجوم برشلونة بالرحيل
 

وحسم نيمار قراره النهائى بالرحيل عن صفوف برشلونة الصيف الحالى، بعدما حضر إلى تدريبات الفريق الكتالونى الاربعاء لتوديع زملائه والحصول على إذن الجهاز الفنى للفريق بقيادة أرنستو فالفيردى بالغياب عن التدريبات لحين حسم صفقة إنتقاله لنادى العاصمة الفرنسية "باريس".

 

برشلونة يكشف حقيقة رحيل نيمار

 

وأصدر نادى برشلونة الأسبانى اليوم الأربعاء، بياناً رسمياً حول طلب المهاجم البرازيلى نيمار الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نيمار يصل مقر تدريبات برشلونة
نيمار يصل مقر تدريبات برشلونة

 

وقال النادى فى البيان الذى صدر عبر موقعه الرسمى: "برشلونة يعلن أن نيمار قد أبلغ الإدارة برحيله والنادى لن يقبل برحيل اللاعب إلا فى حال تم دفع الشرط الجزائى 222 مليون يورو، هو قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين الطرفين، على أن يتم الحصول على هذا المبلغ على دفعة واحدة".

أضاف: "عقد نيمار مع برشلونة لا يزال سارياً، لكنه حصل على إذن بالغياب عن تدريبات الفريق لحين إشعار آخر".

 

باريس سان جيرمان يعلن ضم نيمار خلال أيام

 

ومن المنتظر أن يعلن نادى باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة القادمة حسبما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية فى وقت سابق، تعاقده رسمياً مع نيمار صاحب الـ 25 عاماً مقابل 222 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين اللاعب البرازيلى وإدارة برشلونة، على أن يتقاضى نيمار راتباً سنوياً خالياً من الضرائب قدره 30 مليون يورو.

نيمار مهاجم برشلونة
نيمار مهاجم برشلونة

 

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن نادى باريس سان جيرمان قررّ دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار مع برشلونة لإنهاء الصفقة بعدما رفض البارسا التفاوض مع النادى الباريسى فى محاولة من الأخير لتخفيض سعر الصفقة حتى لا يتعرض للعقوبة بسبب مخالفة قواعد اللعب المالى النظيف طبقًا لما تنص عليه قوانين الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".


 

إزالة إعلانات نيمار من شوارع برشلونة
 

فى ذات الصدد، بدأ نادى برشلونة الأسبانى والشركات الراعية له فى سحب الإعلانات الدعائية التى تحمل صور المهاجم البرازيلى نيمار من شوارع المدينة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية، والمقربة من نادى برشلونة، أن تلك الخطوة جاءت بعدما أعلن نيمار رسمياً اليوم رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، حيث ينتظر أن يكون نادى باريس سان جيرمان الفرنسى محطته القادمة.

بدء إزالة إعلانات نيمار من شوارع برشلونة
بدء إزالة إعلانات نيمار من شوارع برشلونة

 

وشارك نيمار للمرة الأخيرة مع برشلونة أمام ريال مدريد فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما فجر الأحد الماضى بمدينة "ميامى" الأمريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، والتى انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولعب نيمار 186 مباراة مع برشلونة سجل خلالها 105 هدف ونجح فى صناعة 80 هدفاً أخر، كما حصل مع برشلونة على الدورى الأسبانى "مرتين"، وكاس أسبانيا "3 مرات"، ودورى أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأسبانى وكأس العالم للأندية "مرة واحدة".


 

ميسي يودع نيمار على "انستجرام"
 

على صعيد متصل، وجه ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين وبرشلونة الاسبانى رسالة وداع إلى نيمار، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، "كان من دواعى سرورى أننى تشاركت معك كل هذه السنوات يا صديقى، أتمنى لك التوفيق".

ميسي يودع نيمار
ميسي يودع نيمار

 

كوتينيو أول المرشحين لخلافة نيمار
 

تقدم نادى برشلونة الأسبانى بعرض جديد إلى مسئولى ليفربول الإنجليزى من أجل التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إلى أن إدارة البارسا قدمت عرضاً جديداً قيمته 100 مليون يورو إلى ليفربول من أجل الموافقة على التعاقد مع "كوتينيو" لتدعيم هجوم البلوجرانا، خاصة وأن رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا إلى سان جيرمان دخل فى مراحل الحسم.

وأوضحت الصحيفة ، أن العرض الجديد المقدم من قبل برشلونة إلى ليفربول من أجل ضم كوتينيو شامل كافة الحوافز من أجل إقناع النادى الإنجليزى بالتنازل عن النجم البرازيلى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة