محمد صلاح يبحث عن ثاني ألقابه مع ليفربول أمام أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 08:00 ص
محمد صلاح يبحث عن ثاني ألقابه مع ليفربول أمام أتلتيكو مدريد محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث النجم المصري محمد صلاح عن ثاني ألقابه مع ليفربول الإنجليزي عندما يلتقى اليوم مع أتلتيكو مدريد الإسباني بملعب "أليانز أرينا"، فى نهائى كأس "أودي" الودية، وهي المباراة التى تنطلق فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ومذاعة على الهواء مباشرة عبر شاشة "أون سبورت".

وصعد ليفربول إلى المباراة النهائية بعدما حقق فوزًا عريضًا على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق ساديو مانى ومحمد صلاح ودانييل ستوريدج.

أما أتلتيكو مدريد فتأهل للمباراة النهائية، بعدما تغلب على نابولى الإيطالى بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

ويأمل محمد صلاح فى قيادة ليفربول للفوز ببطولة كأس "أودي" الودية، بعدما سبق وأن توج بطلاً لمسابقة كأس آسيا للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" التي أقيمت الشهر الماضى فى "هونج كونج"، وذلك على حساب ليستر سيتي.

وظهر محمد صلاح بمستوى مميز مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات حتى الآن.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة