هل أخطأ نيمار بالرحيل عن برشلونة؟.. 5 أسباب تجيب

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 01:20 م
هل أخطأ نيمار بالرحيل عن برشلونة؟.. 5 أسباب تجيب نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض مستقبل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، نفسه باعتباره الحدث الأبرز فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أعلن اليوم، الأربعاء رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى وقرب انتقاله إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو، هى قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تقريرا عن أبرز العناصر والنقاط الحاسمة كان ينبغى على نيمار الأخذ بها والاستمرار مع برشلونة وعدم الرحيل لنادى باريس سان جيرمان، نستعرضها فى التقرير التالى..

 

مناخ فرنسا

يحب نيمار الطقس الجيد والشمس والشاطئ، وهى أشياء متوافرة فى مدينة برشلونة، سوف يفتقدها فى حال رحيله إلى باريس، حيث أن الطقس أقل استقرارا والأيام تصبح كئيبة.

نيمار
نيمار

 

منزله فى برشلونة

يعيش نيمار نوعا من الاستقرار فى المنزل الذى يعيش فيه فى حى بيدرالبيس الراقى فى برشلونة، حيث تم التكييف معه مع مرور الوقت، والحصول على احتياجاته مع وجود حمام سباحة، حديقة، صالة ألعاب رياضية، ديسكو.

 

التطور مع ميسي

إذا استمر نيمار مع برشلونة فإنه سوف يستمر فى النمو والتطور بجانب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، ويصبح جاهزا للتتويج بالكرة الذهبية مع اعتزال البرغوث، لكنه إذا انتقل إلى الدورى الفرنسي فإنه سيحتاج وقتا طويلا للتأقلم معه.

نيمار وميسي
نيمار وميسي

 

اندماجه مع أصدقائه

يرافق نيمار مجموعة من أصدقائه ويسافرون معه أينما ذهب لأى مكان، وهم بالفعل استقروا معه فى برشلونة وحصلوا على دورات لتعلم اللغة الإسبانية، وفى حالة رحيل النجم البرازيلى عن البارسا، فإنه يجب أن تتغير إقامتهم وتعلم لغة جديدة أيضا.

نيمار مع أصدقائه
نيمار مع أصدقائه

 

المعيشة فى باريس

بينما يعيش نيمار فى برشلونة حيث يبعد 5 دقائق بالسيارة عن ملعب "كامب نو"، و10 دقائق عن المدينة الرياضية، دون الحاجة للدخول فى وسط المدينة وما يصاحبها من ازدحام، لكن فى باريس يجب أن يجد سكن على مشارف المدينة وما يتضمنه من بعد البهجة والترفيه فى العاصمة، أو التعود اليومى على التعامل مع حركة المرور المزدحمة للغاية من أجل الوصول للملعب أو التدريبات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة