"أوقاف السويس": تجميع جلود الأضاحى وبيعها لعلاج المرضى

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:26 م
"أوقاف السويس": تجميع جلود الأضاحى وبيعها لعلاج المرضى جلود الأضاحى - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الاوقاف بمحافظة السويس ، اليوم الأحد ، عن تجميع جلود الاضاحى عن طريق إدارتها بجميع أحياء المحافظة الخمسة فى عيد الأضحى المبارك .

وقال إبراهيم جمعة ، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس ، إن تجميع جلود الأضاحى سيكون بمعرفة كل ادارة المديرية الموجودة بالاحياء عن أن يتم بيعها بالمساجد عن طريق مجالس الادرات مع تحرير إيصال رسمى لصالح وزارة الأوقاف.

وأشار إبراهيم جمعة ، فى بيان لمديرية اوقاف السويس،  أن الأموال التى تابع بها الجلود سيتم وضعها لصالح مرض فيروس سى وكذلك مرفق الاسعاف وكذلك مستشفى سرطان الأطفال وتشكيل لجنة بكل ادارة فى الاحياء الخمسة مكونة من مدير الادارة ومفتش الادارة . 

من ناحية أخرى  قام اللواء أحمد حامد محافظ السويس بتكريم المسعف الأمين أسامة إبراهيم سلطان والسائق الأمين حسام جمال من فريق مرفق إسعاف السويس بمنحهما مكافأة مالية وميدالية المحافظة تكريماً وتقديراً لأمانتهم وتسليم حقيبة بها 35 ألف جنية وجدت داخل أحد أتوبيس حادث القطامية يوم الجمعة أثناء نقل المصابين للمستشفى .

وشكر المحافظ السائق والمسعف على أمانتهما  ،مؤكداً على دور الإسعاف الحقيقى فى تقديم خدمة طبية سريعة والإسراع فى إنقاذ الأرواح على مختلف الطرق والمواقع.

 وأشار حامد إلى أهمية عقد دورات تدريبية مستمرة لكل العاملين بمرفق الإسعاف لصقل خبراتهم الطبية وتقديم خدمة سريعة .

 وأكد المحافظ على التنسيق مع المستشفيات العامة والخاصة ومديرية الصحة ومرفق الأسعاف لتطوير منظومة الصحة بالسويس ، ومشيرا الي أهمية عمل دراسة سريعة لتوزيع نقاط ومراكز الإسعاف على الطرق السريعة والرئيسية والمناطق الحيوية لتغطية هذه الطرق بخدمات الإسعاف .

كانت محافظة السويس شهدت يوم الجمعة الماضي حادث تصادم اتوبيسين تسبب في مصرع خمس أشخاص واصابة 57 أخرين وقام المسعفين بالعثور علي الأموال وسلموها للشرطة.

 
 
 
المحافظ خلال تكريم المسعفين
المحافظ خلال تكريم المسعفين

 


 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة