الرائد السعودى المحطة السادسة فى مشوار شيكابالا الكروى.. الفهد الأسمر بدأ رحلة الاحتراف في اليونان.. وانتقل إلى الوصل الإماراتي بعد أزمته الشهيرة مع المعلم.. وتجربة "صغيرة" مع عملاق البرتغال

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:20 م
الرائد السعودى المحطة السادسة فى مشوار شيكابالا الكروى.. الفهد الأسمر بدأ رحلة الاحتراف في اليونان.. وانتقل إلى الوصل الإماراتي بعد أزمته الشهيرة مع المعلم.. وتجربة "صغيرة" مع عملاق البرتغال شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب فريق الزمالك الانتقال لصفوف نادي الرائد السعودى خلال الساعات المقبلة بعد موافقة النادى الأبيض على طلب اللاعب بالرحيل للرائد على سبيل الإعارة بالموسم الجديد.

وحال انتقال شيكابالا بشكل رسمى لنادى الرائد السعودى سيصبح المحطة السادسة فى مشوار شيكابالا الكروى الذى بدأ مسيرته فى قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء قبل التصعيد للفريق الأول عام 2003 ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية مسيرة شيكابالا فى الملاعب مع 6 أندية مختلفة.

باوك اليونانى

انتقل شيكابالا لنادى باوك اليونانى عام 2005 قبل العودة للزمالك مرة أخرى عام 2006 وشارك مع الفريق اليونانى فى 27 مباراة أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 8 أهداف وظهر بمستوى متميز لكنه فضل الرحيل دون أذن ناديه والعودة للزمالك ما ترتب عليه صدور عقوبة ضد من جانب الفيفا بإيقافه 6 أشهر وتغريمه قرابة المليون يورو .

شيكابالا فى باوك اليونانى
شيكابالا فى باوك اليونانى

 

الوصل الإماراتى

انتقل شيكابالا لنادى الوصل الإماراتى على سبيل الإعارة فى صيف 2012 بعد أزمته الشهيرة مع حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك وقتها ولكن الإعارة لم تستمر سوى شهور قليلة قبل عودته للقلعة البيضاء مرة أخرى فى فبراير 2013.

شيكابالا فى الوصل الإماراتى
شيكابالا فى الوصل الإماراتى

 

سبورتينج لشبونة البرتغالى

فى يناير عام 2014 انتقل شيكابالا لنادى سبورتينج لشبونة البرتغالى على سبيل البيع النهائى ولكن تجربته لم تستمر كثيرًا بعد الدخول فى عدة أزمات مع النادى البرتغالى انتهت بعودته للزمالك مرة أخرى بعد عام و نصف.

شيكابالا فى سبورتنج لشبونة
شيكابالا فى سبورتنج لشبونة

 

الإسماعيلى

رغم عودة شيكابالا للزمالك بعد تجربة سبورتينج لشبونة تمت إعارته للنادى الإسماعيلى بالاتفاق بين اللاعب والقلعة البيضاء ولكن الإعارة لم تستمر لنهايتها بعدما قرر الفهد الأسمر الرحيل مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للدراويش وقتها لينضم مرة أخرى لفريقه الأصلى فى يناير 2016.

شيكابالا فى الإسماعيلى
شيكابالا فى الإسماعيلى

 

الزمالك

شيكابالا لعب مع الزمالك 216 مباراة رسمية خلال تاريخه أحرز خلالها 48 هدفًا وصنع 57 هدفًا فى مختلف البطولات على الصعيد المحلى والأفريقى.

شيكابالا مع الزمالك
شيكابالا مع الزمالك

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة