"القومى للمرأة بكفر الشيخ": استخراج 9 آلاف بطاقة رقم قومى مجانًا

الأحد، 20 أغسطس 2017 05:00 ص
"القومى للمرأة بكفر الشيخ": استخراج 9 آلاف بطاقة رقم قومى مجانًا الدكتورة هدى الطنبارى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هدى الطنباري، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بكفر الشيخ ، إن فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة كفر الشيخ يواصل استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات والطالبات بقرى مراكز المحافظة ، من خلال حملة "بطاقتك.. حقوقك" ، مؤكدة أن الفرع تمكن من استخراج 9 آلاف بطاقة رقم قومى مجانًا للسيدات والفتيات بجميع قرى المحافظة بالتنسيق مع الأحوال المدنية، آخرها 225 بطاقة بقرية الربع التابعة لمركز البرلس.
 
وأضافت الطنبارى لـ"اليوم السابع"، أن أهم المشكلات التى تعانى من السيدات بكفر الشيخ مشكلة العنف والحرمان من الميراث، مؤكداً أن 18ألف استمارة ملأتها سيدات قرى مركزى دسوق وسيدى سالم عبرن فيها عن المشاكل التى تعانى منها، من بينها مشكلات القرى ومشكلات خاصة بهن سواء مشاكل العنف أو الحرمان من الميراث أو مشكلات صحية.
 
وقالت مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بكفر الشيخ، إن حملة طرق الأبواب أتت بثمارها، فتعرفت الرائدات الريفيات والمتطوعات وعددهن 40 رائدة ريفية ومتطوعة بمشاكل واحتياجات السيدات بالقرى، مشيرة إلى أنه تم التواصل مع اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ولجهات المعنية لحل مشاكل القرى والمشكلات الصحية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة