تحرير 4689 محضر مرافق فى حملة إشغالات بالدقهلية

الأحد، 20 أغسطس 2017 03:18 م
تحرير 4689 محضر مرافق فى حملة إشغالات بالدقهلية إزالة إشغالات
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت إدارة شرطة المرافق، بمحافظة الدقهلية، حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمرافق، بمدينة جمصة اليوم.

ترأس الحملة العقيد حسام حامد مدير شرطة المرافق، والرائد خالد دويدار رئيس مباحث المرافق، والرائد أمير الطنبولي وكيل المرافق، والرائد محمد حازم بإدارة شرطة المرافق.

وأزالت الحملة الإشغالات بالطريق العام ، وقام أفراد الحملة 4689  محضر، خلال الحملة، لإشغال الطريق واستغلال الأرصفة لعرض المنتجات، وعمل بروز ولافتات بدون تراخيص.

من ناحية أخرى اجتمع اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة بلقاس، اليوم الأحد، بالمجلس تنفيذى للاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

 تم الاجتماع بحضور نائب رئيس المركز، والمهندسه سكرتير عام ديوان مجلس المدينة، والمقدم أحمد طارق مأمور مركز بلقاس، ورؤساء الوحدات المحلية بمركز بلقاس، وجميع إدارات بلقاس بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقه حداد على روح رئيس وحدة قلابشو، وشدد على ضرورة الذبح داخل السلخانه فقط، وأي ذبح خارج السلخانة سيتعرض للمخالفة، ودفع غرامة، مالية.
 
وأوصى رئيس بلقاس أن الجلود ستكون لحساب دعم صندوق فيروس c تحت إشراف الطب البيطرى والشباب والرياضة، مشددا على النوباتجيه خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ورفع مستوى المستشفى العام والوحدات الصحية، بالقرى أستعدادا لأى طارئ خلال أيام العيد، وتوعد لأى دكتور لايتواجد أثناء عمله بالنوباتجيه بالمستشفى، والوحدات الصحية.
 
 وشدد رئيس بلقاس على رفع كفاءة منظومة النظافه بالمدينة، والقرية،  حتى العيد مؤكدا على الأوقاف بالأستعداد لتجهيز الساحة الشعبيه لصلاة العيد، من فرش الأرضية وتجهيز سماعات الصوت، وطالب مدير الأوقاف بحصر جميع المساجد والزوايا التابعة للأوقاف ومنع اعتلاء المنابر سوى أئمة ألاوقاف فقط وسوف يتم المرور المفاجئ عليها للتأكد من تنفيذ التعليمات.
 
كما ضبط 274 قضية تموينية ومصادرة 4 طن دقيق مدعم وعدد 3500 لتر بنزين وسولار وعدد 46366 منتج مغشوش تجاريا خلال أسبوع .
 
 وقد شدد الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية على ضرورة المتابعة المستمرة وإحالة جميع القضايا إلى النيابة لإعمال شئونها مع ضرورة بذل المزيد من الجهود للحفاظ على أموال الدولة ومكافحة تهريب السلع المدعمة ومحاربة معدومي الضمير الذين يتاجرون بقوت المواطنين وتوفير كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية والطبية.
 
تأتي هذه المضبوطات ضمن الجهود المبذولة من جانب إدارة مباحث التموين بالتنسيق مع الأجهزة والإدارات المعنية من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة والتي أسفرت عن ضبط العديد من القضايا في جميع المجالات حيث تم بالإضافة إلى ما تم ذكره ضبط (4) طن مقررات تموينية وعدد 6000 رغيف وعدد 124 بطاقة تموينية محظور تجميعها، وعدد 165 اسطوانة بوتاجاز, وعدد 144 قضية عدم الإعلان عن التسعيرة,53 منشأة بدون ترخيص,20 قضية البيع بأزيد من السعر، بالإضافة إلى 20 قضية خاصة بأنفلونزا الطيور. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة