سحر لمحكمة الأسرة: "جوزى معندوش مانع أضربه مقابل الإنفاق عليه"

الأحد، 20 أغسطس 2017 10:04 ص
سحر لمحكمة الأسرة: "جوزى معندوش مانع أضربه مقابل الإنفاق عليه" محكمة الأسرة
كتبت ــ أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زوجى اختار المكوث فى المنزل ورفض العمل بعد الزواج واعتمد على ما أتقاضاه من عملى فى تنظيف المنازل، وعندما مللت من تحمل مسئوليته طلبت الطلاق وهربت مع طفلتى حفاظا على حياتنا من عنفه ووالدته فأجبرنى على العودة لبيت الطاعة حتى يكمل مسلسل عنفه ضدى"، بهذه الكلمات شكت "سحر سرور" ردآ على اتهامها بالنشوز من قبل زوجها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، كما اشتكت عدم تحمله مسئوليته الشرعية فى الإنفاق عليها ومكوثه فى المنزل وإجبارها على الإنفاق عليه.

وأضافت"سحر": خلال سنوات زواجى الـ5 قام استغلنى زوجى وجعلنى بعد أن كنت لا أخرج للشارع لأشترى احتياجاتى وأعيش مكرمة لدى خالى، أتسول من أجل الإنفاق عليه ووالدته المريضة، وعندما أطلب منه الخروج للعمل وتحمل المسئولية يعنفنى ويحدثنى بأنه تعود على أن تعوله امرأة بل وصل به الأمر إلى حد أنه فال لى بأنه لا يمانع فى أن أضربه مقابل أن أنفق عليه هو ووالدته.

وأكملت سحر: أصبحت خادمة أتعرض للإهانة والقسوة ممن أعمل لديهم وطفلتى الصغيرة  تحت تهديد زوجى مستغلا عدم وجود سند وظهر لنا أو مكان نعيش فيه، وعندما حاولت الهروب والطلاق لاحقنى وحاول أن يثكب على وجهى مياه نار عقابا لى على تركه وأقام ضدى دعوى طاعة وحاول أن يجعلنى أعود له بالقوة.

وتابعت:" كان حجته لعدم الخروج للعمل أنه لا يقوى على الالتزام ويشعر بالخنقة سريعا رغم أنه حاصل على كلية تجارة ولديه فرص كثيرة للعمل. 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يا ستى شغلية فى البيت واعتبرى نفسك انتى الرجل وهو المراءة

خلية يكنس ويمسح ويغسل الهدوم ويغير للعيال على متيجى انتى من الشغل اعتبرية خدامة ببلاش وينزل يجيبلك الخضار من السوق ويطبخه كمان لية تخسرية حتى لاقى خدامة ببلاش النهاردة يا مدام واخر الليل نيمية فى المطبخ واكسبى فية ثواب وابقى هاتيله كسوة الصيف وكسوة الشتا لية تخسرية فكرى شوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة