أخبار ميسى اليوم عن سر تأخر البرغوث فى التجديد لبرشلونة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 10:41 ص
أخبار ميسى اليوم عن سر تأخر البرغوث فى التجديد لبرشلونة ميسي مهاجم برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يثير ليونيل ميسى مهاجم منتخب الارجنتين وبرشلونة الاسبانى الشكوك حول مستقبله مع النادى الكتالونى فى ضوء عدم تجديد تعاقده مع البارسا حتى الآن.


 

ميسى يضغط على إدارة برشلونة لضم بديل نيمار
 

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن ميسى يرفض التوقيع على عقود تجديد تعاقده مع برشلونة حتى عام 2021 مع إمكانية التجديد لموسم إضافى، كوسيلة ضغط على إدارة النادى الكتالونى من أجل التعاقد مع بديل البرازيلى نيمار الذى رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أن ليونيل ميسى يرى أن الفرنسى عثمان ديمبلى جناح بوروسيا دورتموند الألمانى هو البديل الأنسب للبرازيلى نيمار مشيرة إلى أن ميسى ينتظر أن يقوم بالتوقيع على عقود التجديد فى سبتمبر المقبل.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

ويسابق برشلونة الزمن من أجل التعاقد مع بديل النجم البرازيلى نيمار، حيث يسعى للتعاقد مع أحد الثلاثى البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم ليفربول، والإيفوارى جان ميشيل سيري، لاعب نيس، بالإضافة إلى ديمبلي.


 

ميسى يفكر فى الرحيل عن برشلونة
 

وكانت تقارير صحفية ذكرت فى وقت سابق، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أصبح يفكر جديا فى الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسبانى، خلال الفترة المقبلة.

ويعيش ميسى أزمة مع برشلونة تتعلق بطموحات اللاعب فى تعاقد النادى الكتالونى مع لاعبين جدد، من أجل المنافسة على البطولات فى الموسم الحالى.

صحيفة "ذا صن" البريطانية ذكرت أن مسئولى نادى مانشستر سيتى اجتمعوا باللاعب ليونيل ميسى الأسبوع الماضى فى أحد المطاعم ببرشلونة، من أجل التوصل لاتفاق بينهما، خاصة أن اللاعب لم يوقع على عقد جديد مع البارسا حتى الآن.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر سيتى فى حال فشل فى ضم ميسى الصيف الحالى، فسيكون بإمكانه الحصول على خدماته برشلونة الصيف القادم مجانا، وذلك فى حال لم يوافق على تجديد عقده الذى ينتهى العام المقبل.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

ويعتبر مسألة توقيع ميسى على عقد جديد، هو أكبر تحدٍ لإدارة برشلونة خلال الوقت الحالي، خاصة بعد رحيل النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، الأمر الذى قوبل برفض جماهيرى كبير.

يذكر أن ميسى طالب إدارة برشلونة بالحفاظ على النجوم، والتوقيع مع لاعبين جدد لإرضاء طموحات الفريق، خاصة بعد رحيل نيمار أحد أهم نجوم الفريق، ولم ينجح النادى فى ضم ماركو فيراتى من باريس سان جيرمان، وحتى الآن لم ينجح فى التعاقد مع كوتينيو من ليفربول وعثمان ديمبيلى من بوروسيا دورتموند، فتبقى مسألة تجديد عقد البرغوث من عدمه متوقفة على صفقات البارسا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة