ضبط زوجة المتهم بقتل نجله بسبب زيارته لوالدته فى الصف بالجيزة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 01:20 م
ضبط زوجة المتهم بقتل نجله بسبب زيارته لوالدته فى الصف بالجيزة المتهم بقتل ابنه ومعه والدة الطفل
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث الجيزة، القبض على زوجة المتهم بقتل ابنه بالصف، بسبب زيارته لوالدته المنفصلة عن المتهم، للتحقيق معها حول الاتهام المنسوب إليها بالاشتراك فى قتل المجنى عليه.

وكشفت التحريات أن المتهم يعمل لحاما اعتدى على ابنه بالضرب، وحمله ثم ألقاه أرضا، ما أسفر عن مفارقته الحياة بالصف، بسبب زيارة ابنه لوالدته المنفصلة عن والده دون الحصول على إذن، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، ووجهت والدة الطفل اتهاما لزوجة طليقها بالاشتراك فى ارتكاب الجريمة.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بلاغا من موظف بالمعاش، أفاد فيه بوفاة حفيده "محمد.أ"، 8 سنوات نتيجة اصطدام دراجة بخارية به، وبإجراء التحريات تبين عدم صحة الواقعة، وتبين أن والد الطفل منفصل عن والدته ومتزوج من أخرى، وأنه اعتدى على ابنه بالضرب وحمله ثم ألقاه أرضا، ما أسفر عن إصابته ومفارقته الحياة، نتيجة زيارة الطفل لوالدته.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وأمرت النيابة بضبط وإحضار زوجة والد الطفل، وتولت التحقيقات.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اميمه دياب

اين الرحمه

ربنا ينتقم منه 8 سنوات طفل صغير يقتله بهذه الطريقه الوحشيه والله هو ذهب الى المكان الافضل من امه وابو الذى لا يعرف الرحمه وقلبه اشد من الحجرة لان الحجرة تخشى الله اما هو فلا الله يرحمه مات من اجل امه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة