أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ولاء جيمس لمنتخب كولومبيا

الخميس، 24 أغسطس 2017 12:02 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ولاء جيمس لمنتخب كولومبيا جيمس رودريجيز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن التزام اللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني، مع منتخب بلاده، ارتباط شديد الوثاق لا ينفك مهما كانت الظروف.

جيمس يغيب عن مباريات بايرن ميونخ منذ بداية الموسم
 

ولم يشارك رودريجيز هذا الموسم فى أى من مباريات بايرن ميونخ، منذ أصيب خلال بطولة "أودى" الودية الأخيرة، بيد أنه ورغم ذلك لبى على الفور استدعاء خوسيه بيكرمان، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، استعدادا لاستكمال تصفيات مونديال 2018.

وتخوض كولومبيا مباراتين فى غاية الأهمية فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تستضيف فنزويلا فى 31 أغسطس ثم تخرج لمواجهة البرازيل بالخامس من سبتمبر المقبل.

جيمس لاعب بايرن ميونخ
جيمس لاعب بايرن ميونخ

ويحتل المنتخب الكولومبى الوصافة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأرجنتين التى تحتل المركز الخامس، الذى يؤهل صاحبه إلى خوض ملحق فاصل أمام بطل أوقيانوسيا.

ويمنح فارق النقاط الضئيل بين المنتخبات التى تحتل المراكز من الثانى إلى السادس، أهمية قصوى لمباراتى كولومبيا المقبلتين.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها رودريجيز للمنتخب الكولومبي وهو يعاني من إصابة، فقد التحق نجم ريال مدريد السابق بمعسكر منتخب بلاده فى أكتوبر الماضى، ما أثار حفيظة النادى الملكي آنذاك.

وكان رودريجيز تعرض لإصابة خلال عمليات الإحماء قبل مباراة ريال مدريد أمام إيبار التي سبقت فترة التوقف الدولي، وقدر الأطباء آنذاك فترة التعافي التي يحتاجها اللاعب بأسبوعين.

ورغم ذلك، سافر رودريجيز إلى كولومبيا بلا طائل، فقد اكتشف الجهاز الطبي لمنتخب بلاده إصابته، ووضعوا له برنامجا علاجيا لكي يتعافى في أقرب وقت، ولكنه لم يؤت ثماره.

وبعد رحلة طويلة مر خلالها بمدن أسونسيون وبارانكويا وبوجوتا، عاد رودريجيز إلى ريال مدريد، ولكن آلام الإصابة حرمته من الدخول إلى قائمة مباراة فريقه أمام ريال بيتيس فى الدورى الإسبانى.

بايرن ميونخ يوافق على سفر جيمس إلى كولومبيا
 

ويواصل جيمس رودريجيز، لاعب بايرن ميونخ، عملية التعافى من الإصابة العضلية، التى تعرض لها، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد مع فريقه البافارى.

وسمح بايرن ميونخ لجيمس رودريجيز، بالانضمام لمنتخب بلاده كولومبيا، للمشاركة معه فى المرحلة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

وكشفت وسائل الإعلام، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، وافق على الطلب الذي تقدم به إليه كل من جيمس رودريجيز، والمدير الفنى لمنتخب كولومبيا، الأرجنتينى خوسيه بيكرمان، الذى سافر إلى ألمانيا من أجل هذا الغرض.

وأكدت شبكة "كاراكول" الإذاعية، أن جيمس رودريجيز سيلحق بمباراة كولومبيا أمام البرازيل 5 سبتمبر المقبل في تصفيات المونديال، بعد أن يستكمل فترة علاجه من الإصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة