"الإنتاج الحربى" و"موبى فودز" توقعان بروتوكولا لإقامة مطاعم متحركة بالمحافظات

الخميس، 24 أغسطس 2017 10:31 ص
"الإنتاج الحربى" و"موبى فودز" توقعان بروتوكولا لإقامة مطاعم متحركة بالمحافظات الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى وشركة "موبى فودز" للمطاعم (ش. م. م)، لإقامة مطاعم متحركة للشباب بمختلف المحافظات، بمستوى عال يعادل الخمس نجوم، وإمدادها بالأطعمة المطلوبة من خلال مطعم مركزى تحت إشراف وزارتى الصحة والبيئة، لضمان أفضل جودة للمأكولات والمشروبات التى تقدم للمواطن العادى أو السائحين.
 
وفى هذا الإطار، قال "العصار" إن وزارة الإنتاج الحربى بموجب هذا البروتوكول، ستقوم من خلال الشركات التابعة لها بتجهيز سيارات متنقلة (مشروعات شباب الخريجين) بمعدات المطابخ، طبقا للخطة التسويقية المقدمة من شركة "موبى فودز للمطاعم"، وتوفير الأماكن المجهزة للتدريب اللازم للموظفين الذين سيعملون عليها، مضيفا أنه سيتم التنسيق بشأن استخراج التراخيص الحكومية المطلوبة للشباب لإقامة مشروعاتهم.
 
وأشار الدكتور العصار، إلى أنه سعيد بمشاركة الوزارة فى هذا المشروع، إيمانا منه بأهميته فى مجال تنشيط الاقتصاد والسياحة، إلى جانب المساهمة فى دعم تشغيل الشباب من خلال توفير التمويل والمساندة لإقامة المشروعات الصغيرة، بما يحقق أهداف التنمية الشاملة للدولة.
 
من جانبه، أكد كريم وهيب، رئيس مجلس إدارة "موبى فودز"، أن الشركة ستتولى إدارة وتشغيل هذا المشروع، وتصميم المطاعم المتحركة بأنسب التصميمات لأداء الغرض المطلوب، ووضع قائمة الطعام والعمل على تطويرها، وتحديد المواقع الرئيسية لهذه المطاعم وتحريكها طبقا لمتطلبات السوق، ووضع خطة تسويقية للشباب لدعم التشغيل اليومى.
 
وأشار "وهيب" إلى أن الشركة ستحافظ على مراقبة الجودة للأغذية المقدمة، وضمان إدارة وتشغيل المطبخ الرئيسى بشكل صحى، كما ستختار الأماكن المناسبة للشباب لبدء العمل وفقا لاحتياجات وطبيعة كل محافظة (سياحية/ سكنية)، وسترسل مطعمين متحركين على أرض الواقع فى هذه الأماكن، لضمان نجاح البيع قبل تسليمه للشباب لبدء العمل، مؤكدا أن جزءا من العائد لهذا المشروع سيكون لصالح صندوق تحيا مصر.
 
 
 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة