بالصور.. روبرتو كارلوس ينضم لقائمة 5 نجوم كرة قدم شرفوا "التخشيبة"

الخميس، 24 أغسطس 2017 09:48 م
بالصور.. روبرتو كارلوس ينضم لقائمة 5 نجوم كرة قدم شرفوا "التخشيبة" روبرتو كارلوس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم روبرتو كارلوس أسطورة منتخب البرازيل وريال مدريد الإسبانى السابق، الذى يشغل حاليا منصب سفير الفريق الملكى فى أسيا، لقائمة طويلة من نجوم كرة القدم اللذين واجهوا عقوبة السجن، بعد صدور حكم بسجنه لمدة ثلاثة أشهر، اليوم الخميس.

وأصدرت محكمة ريو دى جانيرو حكمها النهائى فى قضية تهرب النجم روبرتو كارلوس من دفع نفقة نجليه من صديقته السابقة باربارا توريلر، وقضت بسجنه لمدة ثلاثة أشهر، بعد تأخره عن دفع نفقة نجليه المقدرة بمبلغ  قدره 20 الف دولار أمريكى، بالرغم من كونه استقبل مؤخرا ابنته التاسعة من زوجته الحالية ماريانا لوكون.

روبرتو كارلوس
روبرتو كارلوس

 

واجه دييجو مارادونا اسطورة منتخب الأرجنتين ونابولى الإيطالى السابق عقوبة السجن لمدة 10 أشهر عندما كان لاعباً لنابولي في عام 1994 بعد ضربه لأحد المصوريين.

مارادونا
مارادونا

 

أمضى إيريك كانتونا أسطورة مانشستر يونايتد ومعشوق رواد أولدترافورد، يوما واحدا بالسجن من أصل عقوبة لمدة أسبوعين وأكمل عقوبته بساعات من الخدمات الاجتماعية، بعد أن وجه ركلة الـ"كونج فو" الشهيرة إلى وجه أحد مشجعي كريستال بالاس بعد طرده إثر تدخل عنيف، ثم عاد بعد إيقاف عن اللعب تسعة أشهر، ليقود اليونايتد إلى الألقاب مجدداً.

كانتونا
كانتونا

 

حطم توني آدامز أسطورة آرسنال الانجليزى سور حديقة بسيارته، فى عام 1990، وتعرض على إثر ذلك الحادث لحكم بالسجن لمدة 6 أشهر، ولكنه أمضى نصف مد العقوبة فقط، وعاد لقيادة الجانرز إلى لقب كأس الاتحاد الانجليزي، ومن ثم الدوري الذي لم يخسر فيه الفريق سوى مباراة واحدة.

تونى ادمز وسيارته
تونى ادمز وسيارته

 

اختتم جورج بيست أسطورة مانشستر يونايتد السابق مسيرته المرصعة بالألقاب، بالسجن لمدة ثلاثة أشهر بتهمة الاعتداء على شرطي والقيادة تحت تأثير الكحول.

جورج بيست
جورج بيست

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة