مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بالطريق الصحراوى بوادى النطرون

الخميس، 24 أغسطس 2017 08:15 م
مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بالطريق الصحراوى بوادى النطرون اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء علاء عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، مساء اليوم الخميس، الخدمات الأمنية بالطريق الصحراوي بدائرة مركزى وادى النطرون وغرب النوبارية، عقب تصفية عنصرين بحركة حسم الأرهابية بوادى النطرون بعد تبادل لأطلاق النيران مع قوات الأمنية.
 
وتفقد مدير أمن البحيرة، سير العمل بأقسام الشرطة، موجها بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش  بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .
 
واجتمع مدير الأمن بالضباط والأفراد، ووجه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز والقسم، لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة خدمي من المقام الأول .
 
وشدد عبد الفتاح، على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة لتأمين المركز والقسم  كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات، كما تفقد كمين 126 وناقش القوات للوقوف على مدى تفهمهم للمهام المكلفين بها موجها بعدم تعطيل حركة المرور على الطريق .
 
كما تفقد مدير أمن البحيرة، الأقوال الأمنية المعينة لتأمين الطريق الصحراوى، حيث اضطلع على مقومات الخدمات من حيث الأفراد والمركبات والتسليح، مشددا باليقظة التامة ومداومة المرور على الطرق السريعة وفحص كافة السيارات المتوقفة على جانب الطريق، خاصة بعد الغروب وسرعة الانتقال فور تلقى البلاغات وضبط كل ما هو إخلال بالقانون لإشعار المواطن بالأمن والاستقرار على الطريق الصحراوى .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة