ننشر إعترافات نصاب تأشيرات الحج بشبين القناطر

الخميس، 24 أغسطس 2017 10:45 م
ننشر إعترافات نصاب تأشيرات الحج بشبين القناطر المتهم
القليوبية_ نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 "أنا منصبتش على الناس، أنا ضحية ،  شركات السياحة هي السبب"، بهذه الكلمات روي"نصاب تأشيرات الحج" كيف استدرج ضحاياه واستولى على مبلغ 200 ألف جنيه منهم ، مقابل منحهم تأشيرات حج .

وقال "حسنى ي" 56عاما، خلال اعترافاته أمام النيابة " أنا راجل مش بشتغل حاجه، بس بعرف أجيب القرش أزاي، رغم إني متهم في قضايا كتيره، لكن أخدت على كدا.

وردد قائلا":أنا ضحية زي الناس ، أخدت الفلوس من المواطنيين حوالي "200"الف جنيه، لأن الناس كانت بتثق فيا، لي معارف كتير وهجيب تأشيرات الحج، ولكن المره دي، أتنصب عليا من شركات السياحة، وبعد دفع فلوس المواطنين ليهم، لم أحصل على تأشيرات، ولا فلوس.

وتابع "حسني"  خلال التحقيقات، قائلاً :انا راجل كبير في السن، تعبت من الشقى، والحبس انا عليا 18 حكما، لكن اعمل ايه حياتي كدا، و معنديش حد بيساعدني، فبعمل حاجه عشان الفلوس، وفي الآخر أصبحت خلف الأسوار

وكانت البلاغات قد تعددت امام الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر، من العديد من المواطنين بتعرضهم للنصب من قبل احد الاشخاص واستولى منهم على مبالغ ماليه بحجة احضار تاشيرات حج لهم .

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث مركز شرطة شبين القناطر من ضبط المتهم "حسنى ي"، وبمواجهته اعترف بارتكابه بوقائع النصب، تحرر محضر بالواقعة، وتم احالته للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة