استنفار بالأهلى فى "عمومية التصويت على اللائحة".. طاهر يتفقد عملية التسجيل.. ويؤكد: لم نخالف القوانين واتخذنا خطوات تناسب الأعضاء.. ظهور زاهر وأبو زيد فى مدينة نصر.. ومنح اللاعبين حرية الإدلاء بأصواتهم

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:40 م
استنفار بالأهلى فى "عمومية التصويت على اللائحة".. طاهر يتفقد عملية التسجيل.. ويؤكد: لم نخالف القوانين واتخذنا خطوات تناسب الأعضاء.. ظهور زاهر وأبو زيد فى مدينة نصر.. ومنح اللاعبين حرية الإدلاء بأصواتهم عمومية الأهلى
كتب سليمان النقر - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر عملية التسجيل بالجمعية العمومية للأهلي والمقامة حاليا في فرع النادي بمدينة نصر لمناقشة لائحة النظام الأساسي للنادى حال اكتمال النصاب القانونى للنادى والمقدر بـ12.500 ألف عضو، وتسيطر حالة من الاستنفار على المسئولين داخل النادى لرغبتهم فى إنجاح العمومية وحضور الأعضاء بكثافة، علما بأن عمومية الأهلى تقام على يومين، اليوم الجمعة بفرع النادى فى مدينة نصر، وغدا السبت بفرع النادى بالجزيرة، وتستمر عملية التصويت حتى السابعة مساء قبل غلق باب التسجيل والاتجاه لمناقشة اللائحة حال اكتمال النصاب القانونى.

ويكتمل النصاب القانونى للجمعية بحضور 8% من إجمالى أعضاء النادى والمقدر بـ12.500 عضو، ويتم العمل بلائحة الأهلى الخاصة حال موافقة ثلثى الأعضاء الحاضرين بالجمعية على إقرار اللائحة.

 

جولة تفقدية لرئيس الأهلى

حرص محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على القيام بجولة جديدة داخل لجان التصويت الخاصة بالجمعية العمومية وذلك بمقر القلعة الحمراء بمدينة نصر.

وأكد طاهر أن مجلس إدارة النادى لم يخالف قوانين الدولة حين وضع لائحة النظام الأساسى عن طريق لجنة قانونية برئاسة المحامى الشهير رجائى عطية، مضيفا أن النادى لم يخالف الدولة المصرية وليس فى خلاف معها، ولكنه يتخذ الخطوات التى تناسب طبيعة القلعة الحمراء، وجاء ذلك على خلفية الأزمة المثارة حاليا بين الأهلى واللجنة الأولمبية لرفض الأخيرة إقامة الجمعية العمومية على يومين.

منح اللاعبين حرية التصويت

منح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، لاعبى الفريق حرية التصويت فى عمومية النادى الخاصة باللائحة، وأكد لاعبو النادى الحاصلون على عضوية النادى لليوم السابع، أن عبد الحفيظ لم يطالبهم بالامتناع عن التصويت، خاصة أن الجمعية الحالية خاصة بتمرير لائحة النادى، وليس لها أى علاقة بالانتخابات، وهى الحالة التى يتم منع اللاعبين فيها من المشاركة فى الجمعية، إذ يملك عدد كبير من لاعبى الأهلى عضوية القلعة الحمراء، أبرزهم عماد متعب ووليد سليمان وشريف إكرامى وأحمد عادل ومؤمن زكريا وحسام عاشور.

 

ظهور زاهر وأبو زيد والشامى

وصل سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى مقر النادى الأهلى بمدينة نصر للتصويت على اللائحة الداخلية للنادى، كما حضر طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق للإدلاء بصوته هو الآخر والمساهمة فى إنجاح عمومية القلعة الحمراء لاعتماد اللائحة الداخلية للنادى، وكذلك محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق.

الداخلية تؤمن نقل الأعضاء

أمن مسئولو وزارة الداخلية الأتوبيسات الخاصة بنقل أعضاء الأهلى من فرع الجزيرة لمدينة نصر بـ 20 سيارة أمن مركزى، ويتبع كل أتوبيس يغادر مقر النادى سيارة لتأمينه وفقا لتعليمات الأمن، فيما يحتاج الأهلى لحضور 12.500 عضو خلال اليومين بفرعى مدينة نصر اليوم وغدا من أجل التصويت على لائحته الخاصة.

إيقاف التصويت لصلاة الجمعة

قررت اللجنة المشرفة على إقامة الجمعية العمومية بالأهلى إيقاف عملية التصويت فى الكشوف ساعة ونصف، بسبب صلاة الجمعة، على أن يعاد التصويت فى الواحدة والنصف بعد انتهاء الصلاة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة