بالصور.. القمامة تغلق نفق المسابك بالوراق.. والحى: رفعها قبل العيد

الجمعة، 25 أغسطس 2017 01:06 ص
بالصور.. القمامة تغلق نفق المسابك بالوراق.. والحى: رفعها قبل العيد انتشار القمامة بنفق المسابك
كتب سيد خلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى سكان منطقة نفق المسابك بحى الوراق فى محافظة الجيزة، بسبب تراكم القمامة بشكل مستمر بنفق المسابك اسفل الطريق الدائرى.

 

نفق المسابك يقع فى النقطة الفاصلة بين حى الوراق من ناحية شارع المسابك ومنطقة بشتيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم، وهو ما يزيد من معاناة الأهالى، ومنذ شهور نشر "اليوم السابع" عن المشكلة وكان هناك استجابة من المسئولين ووعدوا بتعيين خفراء على المكان لمنع إلقاء القمامة أسفل كوبرى الدائرى، ولكن الأمر لم يستمر أكثر من شهر، وتراكمت القمامة مرة أخرى.

 

وقال ياسر مرزوق، أحد الأهالى وصاحب أحد المحال المقابلة لنفق المسابك، إن النفق أغلق بسبب تراكم تلال القمامة وهناك مشاجرات يومية بسبب المرور فى النفق بين قائدى السيارات، بالإضافة لحدوث حوادث متكررة، وهو ما أدى إلى وفاة أحد المارة وإصابة أسرته.

 

وأضاف مرزوق، أن هناك عددًا من مربى الأغنام يدفعون يوميات للعمال المسئولين عن رفع القمامة، لكى يتركوا الوضع هكذا، لتربية أغنامهم عليها، مطالبًا المسئولين بالتدخل لإنقاذهم.

 

من جانبه، قال محمد نور الدين، رئيس حى الوراق، إنه سوف يشن حمله لإزالة القمامة أسفل النفق قبل العيد، مشيرًا إلى أن عقد المقاول الذى كان يتولى رفع القمامة من المنطقة انتهى منذ فترة وهيئة النظافة هى من تتولى رفع القمامة، مشيرًا إلى أن وحدة بشتيل تلقى بالمخلفات فى المكان ولكن حى الوراق سيرفع جميع القمامة وسيعين خفراء لحراسة النفق. 

 


 

 
1 (3)
 
 
1 (5)
 
1 (6)

1 (7)

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة