الانتقام القاتل ..

زوجة تستعين بنجلها وتقتل زوجها بسلاح نارى بسبب زواجه عليها بالإسماعيلية

الجمعة، 25 أغسطس 2017 12:44 م
زوجة تستعين بنجلها وتقتل زوجها بسلاح نارى بسبب زواجه عليها بالإسماعيلية اللواء محمد على حسين مدير امن الاسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتلت زوجة زوجها، عقب علمها بزواجه من أخرى، وتركه منزل الزوجية وأبنائه، والعيش مع الزوجة الجديدة بالإسماعيلية.

 

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمود عاشور مأمور مركز الإسماعيلية، بمقتل "على.م.ع"43 عاما، ضابط بالمعاش، ومقيم الصالحية القديمة بمحافظة الشرقية داخل مزرعة مستأجرة بناحية سامى سعد دائرة المركز، وذلك متأثرا بإصابته بطلقات نارية من فرد خرطوش بالكتف والصدر.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بمنطقة سامى سعد دائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام.

 

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد هانى منصور مفتش مباحث مركز الإسماعيلية وفايد، ضم الرائد عبدالرءوف شاهين رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، ومعاونيه النقباء أشرف الصوالحى، ومحمد جبر، وعمرو أمير، ومصطفى جميل.

 

ودلت تحريات فريق البحث، بأن المجنى عليه تزوج حديثا من "نورا. م. ع" 20 عاما، ربة منزل، وترك زوجته السابقة بمنزلهما بحلون بالقاهرة، وقام باستئجار مزرعة 10 أفدنة، بمنطقة سامى سعد دائرة المركز، ومقيم فى المزرعة مع زوجته الجديدة.

 

وأكدت تحريات فريق البحث، عقب الاستماع إلى اقوال الزوجة الجديدة، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته المتهمة "عايدة. ع.ع" 32 عاما، مقيمة حلون بمحافظة القاهرة، وأشارت التحريات بأن المتهمة حضرت إلى مزرعة المجنى عليه، وبرفقتها نجلها "احمد. ا.ف" 17 سنة، سائق توك توك مقيم نفس عنوان والدته، وأحضرت معها سلاحا ناريا "فرد خرطوش" للانتقام من الزوج، عقب علمها بزواجه من أخرى، وتركه المنزل منذ ما يقرب من عام.

 

وتمكن فريق البحث، من القبض على المتهمة، ونجلها قبل هروبهما من موقع الجريمة، وبمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بقيامها بقتل زوجها انتقاما وثارا لكرامتها بسبب زواجه عليها، وبإرشادها من ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة و4 طلقات من ذات العيار.

 

تم التحفظ على المتهمين والسلاح، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة