صحافة أوروبا: إبراهيموفيتش يعود لمانشستر بنصف الراتب.. يوفنتوس يطارد قائد تشيلسى.. مدرب إنجلترا يغرى رونى بمونديال 2018.. ريال مدريد يسطو على جوائز الأفضل بأوروبا.. وبرشلونة يحسم صفقة ديمبيلى بـ150مليون يورو

الجمعة، 25 أغسطس 2017 02:08 م
صحافة أوروبا: إبراهيموفيتش يعود لمانشستر بنصف الراتب.. يوفنتوس يطارد قائد تشيلسى.. مدرب إنجلترا يغرى رونى بمونديال 2018.. ريال مدريد يسطو على جوائز الأفضل بأوروبا.. وبرشلونة يحسم صفقة ديمبيلى بـ150مليون يورو أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 25 أغسطس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الجمعة، وأبرزها أن إبراهيموفيتش وافق على تخفيض راتبه للنصف من أجل العودة لمانشستر يونايتد، ويوفنتوس يُطارد جارى كاهيل قائد تشيلسى، ومدرب إنجلترا يفتح الباب أمام عودة واين رونى فى مونديال 2018، وريال مدريد يسطو على جوائز الأفضل فى أوروبا 2017، وبرشلونة يحسم صفقة ديمبيلى مقابل 150 مليون يورو.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش وافق على تخفيض راتبه إلى النصف من أجل العودة لفريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى جددّ تعاقده معه مؤخرًا لمدة موسم آخر.

- يوفنتوس الإيطالى أبدى اهتمامه بالتعاقد مع جارى كاهيل قائد فريق تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- تجدد العداء بين تشيلسى وأتلتيكو مدريد بعدما أوقعت قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا الفريقين فى مجموعة واحدة.. حيث بدأ العداء بينهما بسبب مهاجم البلوز دييجو كوستا الذى يريد العودة لأتلتيكو ويرفض اللعب للفريق اللندنى بسبب خلافه مع المدير الفنى أنطونيو كونتى.

- مانشستر سيتى الإنجليزى يعترف بالهزيمة فى صفقة التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابى من موناكو الفرنسى مقابل 150 مليون يورو.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال يدعم لاعب وسط الفريق جاك ويلشير ويقول إنه يستحق تجديد عقده مع الجانرز.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- أليكس تشامبرلين مدافع أرسنال الإنجليزى يرفض الانتقال إلى تشيلسى، حيث يقترب من تجديد عقده مع المدفعجية.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- تشيلسى لا يزال متفائلًا بإمكانية التعاقد مع أليكس تشامبرلين مدافع أرسنال قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية بأواخر شهر أغسطس الحالى بالرغم أن الجانرز يعرض عليه التجديد مقابل 180 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا.

صحيفة ذا تايمز
صحيفة ذا تايمز

 

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

- مانشستر سيتى مستعد لتقديم عرض ثالث من أجل التعاقد مع جونى إيفانز لاعب وست بروميتش ألبيون هذا الصيف يفوق مبلغ 25 مليون إسترلينى.

صحيفة الجارديان
صحيفة الجارديان

 

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية

- جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا يفتح الباب أمام عودة المهاجم المخضرم واين رونى واحتمالية مشاركته مع المنتخب الإنجليزى فى كأس العالم 2018 بروسيا فى حال حافظ على تألقه مع فريقه إيفرتون الإنجليزى. 

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- سطوة.. ريال مدريد يكتسح جوائز الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" للأفضل فى 2017.. كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب ومهاجم، ولوكا مودريتش أفضل لاعب وسط وراموس أفضل مدافع.

غلاف اس الاسبانية
غلاف أس الإسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- كريستيانو ملك دورى الأبطال.. مهاجم ريال مدريد تخطى منافسه الأزلى ليونيل ميسي لاعب برشلونة فى جائزة أفضل لاعب فى أوروبا هذا العام 2017، كما خطف جائزة أفضل مهاجم من البرغوث الأرجنتينى.. خلال الحفل الذى أقيم بإمارة موناكو الفرنسية أمس، فيما حصل ثنائى ريال مدريد لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب وسط، وسيرجيو راموس على جائزة أفضل مدافع.

- كريستيانو رونالدو: "ألعب فى أفضل ناد بالعالم هو ريال مدريد وسعيد بالبقاء سنة أخرى".

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- وأخيرًا تعاقد.. ديمبيلى تدعيم فاخر لبرشلونة.. حيث ستكلف صفقة لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى النادى الكتالونى مبلغ 105 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات ليصبح بذلك أغلى صفقة فى تاريخ البارسا.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- تعاقد.. برشلونة توصل لاتفاق مع بوروسيا دورتموند فى إمارة موناكو الفرنسية من أجل إتمام صفقة انتقال اللاعب عثمان ديمبيلى إلى البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث من المقرر أن يتم الإعلان اليوم عن الصفقة رسميًا.

- ديمبيلى منذ عام عندما كان لاعبًا فى رين الفرنسى قال "يومًا ما سألعب فى برشلونة".

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.. يا لها من إثارة!

يوفنتوس.. توتى يضحك بعد سحب اسم برشلونة.. حيث أوقعت القرعة البارسا فى مواجهة السيدة العجوز مجددًا.

- روما يقع فى مواجهة تشيلسى الإنجليزى بقيادة المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى وأتلتيكو مدريد الإسبانى فى مجموعة واحدة.

- نابولى الإيطالى يقع فى مواجهة مانشستر سيتى بقيادة جوارديولا.

- عثمان ديمبيلى جناح بوروسيا دورتموند الألمانى فى طريقه إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليون يورو حوافز.

- المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش يوقع على عقد جديد مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بقيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الإيطالية

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- صخرة يوفنتوس.. النادى الإيطالى يقترب من ضم بينيديكت هوفيديس مدافع فريق شالكه الألمانى الذى بإمكانه اللعب فى قلب الدفاع أو كظهير .. والاتفاق قد تم بالفعل مع شالكه.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الإيطالية

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس إلى برشلونة.. كنت تريد ديبالا؟.. ها هو هنا.. مباراة البداية للسيدة العجوز فى دورى أبطال أوروبا ستكون أمام برشلونة على ملعب الأخير "كامب نو" يوم 12 سبتمبر المقبل.

- بوفون حارس يوفنتوس والأفلض فى أوروبا 2017 يعلق على مواجهة برشلونة قائلًا "مجموعة صعبة.. لكن نحن سوبر".

- قرعة جيدة لنابولى الإيطالى فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا ولكنها صعبة على روما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة