محمود طاهر يلوح باللجوء لـ"الأولمبية الدولية" لحل أزمة "عمومية الأهلى"

الجمعة، 25 أغسطس 2017 06:30 ص
محمود طاهر يلوح باللجوء لـ"الأولمبية الدولية" لحل أزمة "عمومية الأهلى" محمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر رئيس الأهلى أن موقف ناديه سليم وأن القانون لا يوجد به بند يمنع إقامة الجمعية العمومية على مدار يومين، مؤكداً أن القانون واللوائح هى الفيصل بينه وبين خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية التى يترأسها هشام حطب.

 

وتمنى طاهر حضور 30 أو 40 ألف عضو لاجتماع الجمعية العمومية المقرر أن يبدأ اليوم الجمعة ،لإثبات أن كلمة أعضاء الجمعية العمومية للأهلي هى العليا.

 

وأكد رئيس الأهلى أنه يثق تماما فى عدم قدرة أى جهة على إبطال الجمعية العمومية للأهلي، أو عدم الاعتراف بالتصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى، وذلك وفقا لسندات قانونية حرص المجلس الحالى على مراجعتها قبل الدعوة للجمعية العمومية.

 

وشدد على أنه فى حال عدم قبول الجمعية العمومية للأهلي حال اكتمال نصابها القانونى، فإنه سيسلك الطرق القانونية عن طريق اللجنة الأوليمبية الدولية للحفاظ على حقوق النادى الأهلى وجمعيته العمومية كاشفاً أن عدم اكتمال النصاب القانونى، سيضع الأهلى تحت طائلة اللائحة الاسترشادية، والتى تمنح اللجنة الأوليمبية المصرية الحق الكامل فى تغيير أى بند من بنود اللائحة دون الرجوع إلى أحد، وبالتبعية يبقى أى مجلس إدارة للنادى تحت سلطة وتبعية اللجنة الأوليمبية فى كل قراراته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة