اخبار ميسي اليوم عن قيادة البرغوث لهجوم برشلونة أمام ألافيس

السبت، 26 أغسطس 2017 05:49 م
اخبار ميسي اليوم عن قيادة البرغوث لهجوم برشلونة أمام ألافيس ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى التشكيل الأساسي لفريقه برشلونة الإسباني، خلال المواجهة التى يخوضها الفريق بعد قليل أمام ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الثانى من الدورى الإسباني "الليجا".

 

وجاء التشكيل الذى أعلن عنه المدير الفنى لبرشلونة إرنستو فالفيردي على النحو التالى..

تشكيلة برشلونة تشهد تواجد ميسي

تشكيلة برشلونة تشهد تواجد ميسي

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: بيكيه - أومتيتي - فيدال - ألبا.

الوسط: روبيرتو - بوسكيتس - راكيتيتش - إنييستا.

الهجوم:  ديلوفيو – ميسي.

ولم يسجل ميسي أهداف فى المباراة الأولى من الليجا التى جمعت فريقه أمام ريال بيتيس.

 

فالفيردي يطمئن جماهير برشلونة حول ميسي

ميسي
ميسي

 

طمأن إرنستو فالفيردي، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، جماهير الفريق باقترابهم من تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريقوقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألافيس: "رأيت ميسي بحالة ممتازة، وسوف يستمر معنا".

 

وتعد مسألة توقيع ميسي على عقد جديد، بمثابة تحد كبير لمسئولي برشلونة خلال الأيام الراهنة، لاسيما بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا.

 

وكان ميسي قد وافق مؤخرا على تجديد عقده مع البارسا حتى 2021، إلا أن الهداف التاريخي للفريق الكاتالوني لم يوقع بعد على العقد الجديد.

 

جوارديولا يتمنى بقاء ميسي فى برشلونة

ليونيل ميسي نجم برشلونة
ليونيل ميسي نجم برشلونة

فى سياق آخر، أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه يتمنى للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى البقاء مع الفريق الكتالونى، معرباً عن رغبته فى ضم المهاجم الشاب كليان مبابى نجم موناكو الفرنسى.

 

وقال المدرب الإسبانى، فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز المحدد لها غدا السبت فى مواجهة بورنموث: "قلت لميسي مرات عديدة، إن حلمي هو أن يبقى فى برشلونة طوال مسيرته".

 

وكانت التقارير الإنجليزية قد أشارت إلى أن جوارديولا يرغب فى لم الشمل مع لاعبه السابق فى برشلونة، والتعاقد معه ليعود مرة أخرى تحت قيادته فى السيتي.

 

وذكرت ذات التقارير أن السيتي يسير على الطريقة التي انتقل بها البرازيلي نيمار دا سيلفا، زميل ميسي في برشلونة، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما دفع الفريق الباريسي قيمة الشرط الجزائي، البالغة 222 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة