بالفيديو والصور.. برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بالانتصار الثانى على التوالى.. البارسا يتخطى ألافيس بصعوبة ويصبح أول فريق يفتتح الموسم بفوزين 6 مرات متتالية.. وميسي "المنقذ" يسجل ثنائية ويصل للهدف 351 فى الليجا

السبت، 26 أغسطس 2017 10:52 م
بالفيديو والصور.. برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بالانتصار الثانى على التوالى.. البارسا يتخطى ألافيس بصعوبة ويصبح أول فريق يفتتح الموسم بفوزين 6 مرات متتالية.. وميسي "المنقذ" يسجل ثنائية ويصل للهدف 351 فى الليجا نجوم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة فوزه الثانى على التوالى فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني، على حساب مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 2/0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الليجا.

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وألافيس

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدفى الفوز لصالح برشلونة فى شباك ديبورتيفو ألافيس بالدقيقتين 55 و66 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 351 هدفا فى الدوري الإسباني عزز بها صدارته لقائمة الهدافين التاريخيين وأصبح أول لاعب على مر العصور يصل لهذا الرقم الفريد من نوعه.

كما أهدر ليونيل ميسي ركلة جزاء فى الدقيقة 39 من زمن المباراة تصدى لها الحارس فرناندو باتشيكو فلوريس.

احتفال لاعبى برشلونة
احتفال لاعبى برشلونة

 

ورفع برشلونة بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوى مع ريال سوسيداد، حيث استهل مشواره فى الموسم الجديد بالمسابقة بالفوز على ريال بيتيس، بهدفين نظيفين، فى الجولة الافتتاحية، الأسبوع الماضى.

 

أرقام قياسية بالجملة بعد فوز برشلونة

كما سجل فوز برشلونة على ديبورتيفو ألافيس، العديد من الأرقام القياسية نستعرض أبرزها كالتالى..

1- أصبح برشلونة الفريق الوحيد الذي يفوز في أول جولتين بالليجا خلال 6 مواسم متتالية بعدما فوزه بثنائية نظيفة على ريال بيتيس فى الجولة الافتتاحية للمسابقة.

فرحة ميسي مع اللاعبين
فرحة ميسي مع اللاعبين

 

2- أصبح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ثاني لاعب يتخطى حاجز الـ350 هدفا مع فريق واحد فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، بعد جيرد مولر مع بايرن ميونيخ 365 هدفا، بعدما سجل هدفى الفوز على ألافيس.

3- نجح الفريق الكتالونى فى الفوز بـ15 مباراة بالدوري الإسباني خلال شهر أغسطس منذ الخسارة أمام نومانسيا بهدف نظيف.

ميسي يصل للهدف 351 فى الدوري الإسباني
ميسي يصل للهدف 351 فى الدوري الإسباني

 

4- أصبح ليونيل ميسي أول لاعب فى تاريخ الدوري الإسباني ينجح فى تسجيل هدف واحد على الأقل فى الموسم 14 على التوالى فى المسابقة.

5- أصبح إرنستو فالفيردى، الذى يقود برشلونة فى موسمه الأول، ثامن مدرب للبارسا ينجح فى تحقيق الفوز بأول جولتين فى الليجا.

6- عزز ليونيل ميسي صدارته لقائمة أفضل هدافى الليجا على مر العصور بوصوله للهدف رقم 351 فى المسابقة كأول لاعب فى تاريخ يحقق هذا الإنجاز الفريد، وذلك خلال مباراته 384 كما نجح فى صناعة 135 هدفا آخرى.

ميسي وسط مدافعي ألافيس
ميسي وسط مدافعي ألافيس

 

7- أصبح ميسي خامس أكثر لاعب إهدارا لركلات الجزاء في تاريخ الليجا برصيد 10 ضربات، بعدما أهدر خلال مباراة ألافيس.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة