قاتلة زوجها بالإسماعيلية لزواجه عليها: كنت بأعاتبه فضربته بالنار فمات

السبت، 26 أغسطس 2017 11:51 م
قاتلة زوجها بالإسماعيلية لزواجه عليها: كنت بأعاتبه فضربته بالنار فمات الزوجة ونجل المتهمين
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كنا بنتعاتب أنا وزوجى فى المزرعة التى يستأجرها بالإسماعيلية وتطاول على بالسب والشتم وقام بطردى فقمت بإخراج سلاح نارى كان بحوزتى وأطلقت النار عليه فمات" بهذه الكلمات اعترفت المتهمة "عايدة . ع . ع"32 عاما مقيمة حلون بمحافظة القاهرة أمام النيابة العامة ورجال المباحث وأضافت أن زوجى كان يعيش معنا فى القاهرة فى سعادة ولكن تلاحظ لى فى الفترة الأخيرة تغير معاملته معى ومنذ عدة شهور تركنى زوجى وعاد إلى بلده الصالحية القديمة بالشرقية.

وأضافت بأننى طلبت منه الطلاق أكثر من مليون مرة ولكنه رفض وقام بالتحدث عنى فى سمعتى وشرفى وكل كلامه كان بيوصلنى.

وقالت المتهمة فى اعترافاتها إنه جن جنونى عقب علمى بزواجه من أخرى ورفضه تطليقى علشان أنا كمان عاوزة أشوف حالى وأتزوج زى ماهو عمل ولكن فى الفترة الأخيرة لم يرد على تليفونى ولو رد يتهمنى بأبشع التهم فى شرفى.

وأكدت الزوجة بأنه يوم الحادث قامت بإحضار فرد خرطوش واخفته فى حقيبة يدها واصطحبت نجلها "أحمد . ا .ف" 17 سنة سائق توك توك مقيم نفس عنوان والدته إلى محل إقامة زوجها بالصالحية، وعندما سالت عليه أعطوها عنوان المزرعة التى يستأجرها ويقيم بها بمنطقة سامى سعد دائرة مركز الإسماعيلية.

وأضافت الزوجة بأننى ذهبت إلى المزرعة ومعى نجلى لمقابلة زوجى وقابلته بالفعل وعندما رآنى قمت بمعاتبته على ما يفعله معى، وطلبت منه أن يطلقنى وكل شخص يروح لحال سبيله ولكنه رفض وسبنى بأبشع الألفاظ فقمت بإخراج السلاح النارى من شنطتى وأطلقت عليه النار فمات.

وتم القبض على أنا ونجلى والسلاح المستخدم وأنا مكتنش أقصد أقتله ولكن كلامه لى هو اللى خلانى أعمل كده.

وكان  اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد محمود عاشور مأمور مركز الإسماعيلية بمقتل "على .م.ع"43 عاما ضابط بالمعاش ومقيم الصالحية القديمة بمحافظة الشرقية داخل مزرعة مستأجرة بناحية سامى سعد دائرة المركز وذلك متأثرا بإصابته بطلقات نارية من فرد خرطوش بالكتف والصدر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بمنطقة سامى سعد دائرة المركز وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام.

 وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد هانى منصور مفتش مباحث مركز الاسماعيلية وفايد ضم الرائد عبدالرؤوف شاهين رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه النقباء أشرف الصوالحى ومحمد جبر وعمرو أمير ومصطفى جميل.

أوكل لفريق البحث إجراء التحريات السرية اللازمة وتنشيط مصادر المعلومات، تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض واقعة القتل وضبط الجناة والسلاح المستخدم.

ودلت تحريات فريق البحث أن المجنى عليه تزوج حديثا من "نورا . م . ع"20 عاما ربة منزل وترك زوجته السابقة بمنزلهما بحلون بالقاهرة وقام باستئجار مزرعة 10 أفدنة بمنطقة سامى سعد دائرة المركز ومقيم فى المزرعة مع زوجته الجديدة.

وأكدت تحريات فريق البحث عقب الاستماع إلى أقوال الزوجة الجديدة أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته المتهمة "عايدة . ع .ع"32 عاما مقيمة حلون بمحافظة القاهرة وأشارت التحريات أن المتهمة حضرت إلى مزرعة المجنى عليه وبرفقتها نجلها "أحمد . ا .ف"17 سنة سائق توك توك مقيم نفس عنوان والدته وأحضرت معها سلاحا ناريا "فرد خرطوش" للانتقام من الزوج عقب علمها بزواجه من أخرى وتركه المنزل منذ ما يقرب من عام.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمة ونجلها قبل هروبهما من موقع الجريمة وبمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بقيامها بقتل زوجها انتقاما وثأرا لكرامتها بسبب زواجه عليها وعدم تطليقها وبارشادها من ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة و4 طلقات من ذات العيار.

تم التحفظ على المتهمين والسلاح وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة