قمة نارية بين روما وإنتر ميلان فى الدورى الإيطالى

السبت، 26 أغسطس 2017 07:00 ص
قمة نارية بين روما وإنتر ميلان فى الدورى الإيطالى فريق روما
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق روما مع انتر ميلان فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "الأولمبيكو" فى قمة مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويدخل ناديا روما وإنتر ميلان مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تذوقا طعم الانتصار فى الجولة الافتتاحية من منافسات البطولة، حيث تغلب روما خارج ملعبه على أتالانتا بهدف دون مقابل، بينما فاز انتر ميلان على فيورنتينا بثلاثية نظيفة.

ويسعى روما لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى والدخول مبكراً فى صراع المنافسة على حصد لقب الدورى الايطالى الذى يحتكره يوفنتوس على مدار السنوات الستة الماضية.

وكانت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا أوقعت روما فى مجموعة صعبة تضم تشيلسى الإنجليزى وأتلتيكو مدريد الإسبانى وكارباخ بطل أذربيجان.

كما يحل اليوم فريق يوفنتوس "حامل اللقب" ضيفاً على جنوى فى السادسة مساء اليوم بملعب "لويجى فيراريس"، ويتسلح يوفنتوس بالثلاثى ماريو ماندوزكيتش وباولو ديبالا وجونزالو هيجواين من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالي، بعدما تغلب فى الجولة الأولى على كاليارى بثلاثية نظيفة.

ويفتقد يوفنتوس فى مباراة اليوم لجهود كلاوديو ماركيزيو بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الركبة والتى ستبعده عن الملاعب لمدة "شهر"، كما يستضيف بينفنتو الصاعد حديثاً لدورى الأضواء نظيره بولونيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة