3 أسباب تدفع أحمد حجازى للتألق مع وست بروميتش أمام ستوك سيتى

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:57 ص
3 أسباب تدفع أحمد حجازى للتألق مع وست بروميتش أمام ستوك سيتى أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق وست بروميتش ألبيون نظيره ستوك سيتى، فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الأحد، بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتحمل مباراة وست بروميتش ألبيون وستوك سيتى النكهة المصرية، كونها تشهد مواجهة ثنائية تجمع بين أحمد حجازى ورمضان صبحى.

وتبدو مهمة ستوك سيتى صاحب النقاط الثلاث فى تحقيق الفوز على وست بروميتش ألبيون صعبة، لاسيما أنه سيواجه جدار دفاعى حديدى بقيادة أحمد حجازى، بعدما نجح فى الحفاظ على نظافة شباك الفريق على مدار 180 دقيقة.

التقرير التالى يستعرض 3 أسباب تدفع أحمد حجازى لمواصلة التألق مع وست بروميتش ألبيون فى مباراة اليوم.

 

صدارة الدورى الإنجليزى

يسعى أحمد حجازى، الذى سجل هدفاً وحيداً فى "البريميرليج"، لقيادة وست بروميتش ألبيون نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالى، من أجل مزاحمة مانشستر يونايتد على صدارة الدورى الإنجليزى.

ويملك وست بروميتش ألبيون 6 نقاط بعد فوزه على بورنموث وبيرنلى، فيما حقق مانشستر يونايتد ثلاث انتصارات متتالية، كان آخرها أمس، الأحد، أمام ليستر سيتى بنتيجة 2 – 0 ضمن منافسات الجولة الثالثة بملعب "أولد ترافورد"، ليرفع رصيده من النقاط إلى 9.

جائزة رجل المباراة

يعد أحمد حجازى اللاعب الوحيد فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم الذى يحصد جائزة أفضل لاعب "مرتين"، عقب تألقه فى مباراتى وست بروميتش ألبيون أمام بورنموث وبيرنلى، ويأمل "الفرعون المصرى" فى مواصلة تألقه مع ناديه، وسط إشادة واسعة يحظى بها اللاعب جماهير الفريق ووسائل الاعلام الإنجليزية، من أجل الحصول على لقب الأفضل للمباراة الثالثة على التوالى فى إنجاز جديد يُحسب للاعب.

استمرار الانتصارات

يستهدف أحمد حجازى تحقيق الفوز الرابع على التوالى مع وست بروميتش ألبيون فى مباراته الرسمية الرابعة مع الفريق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من النادى الأهلى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وشارك أحمد حجازى فى فوز وست بروميتش ألبيون أمام بورنموث وبيرنلى بمسابقة الدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى الفوز على أكرينجتون ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة