5 مراكز حائرة فى تشكيلة الفراعنة لمواجهة أوغندا

الأحد، 27 أغسطس 2017 09:15 ص
5 مراكز حائرة فى تشكيلة الفراعنة لمواجهة أوغندا صالح جمعة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه عيون المصريين فى الـ31 من شهر أغسطس الحالى صوب موقعة الفراعنة مع المنتخب الأوغندى قبل ملاقاتهما مجددا فى الخامس من سبتمبر المقبل، فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخامسة فى تصفيات المونديال بست نقاط، ويأتى منتخب أوغندا ثانيا بأربع نقاط.

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر على تشكيلة المنتخب أمام أوغندا، باستثناء 5 مراكز ما زالت حائرة نلقى الضوء عليها فى السطور التالية..

 

1- شريف إكرامى وعصام الحضرى

ما زال مركز حراسة المرمى أحد أهم المراكز التى تثير حيرة كوبر وأحمد ناجى مدرب الحراس خلال الساعات الأخيرة قبل المباراة، فما زالت المفاضلة قائمة بين الثنائى عصام الحضرى وشريف إكرامى فى ظل تألقهما فى الفترات الأخيرة وثبات مستواهما.

 

2- أحمد فتحى وأحمد المحمدى

وعلى نفس الوتيرة ما زالت الجبهة اليمنى حائرة بين أحمد فتحى وأحمد المحمدى الثنائى المتألق، فما زال كوبر يحاول الاستقرار على أحدهما لبدء المباراة.

 

3- طارق حامد وسام مرسى

ويفاضل كوبر ومعاونوه بين الثنائى طارق حامد وسام مرسى للقيام بمهمة لاعب الوسط، وإن كانت خبرة طارق حامد ووجوده باستمرار مع الفراعنة ترجح فرص مشاركته على حساب سام مرسى.

 

4- عمرو جمال وكهربا

وما زال خط الهجوم يثير مخاوف كوبر خلال مواجهة أوغندا، فى ظل ندرة المهاجمين المتواجدين فى قائمة الفراعنة، وما زالت المفاضلة قائمة بين الثنائى عمرو جمال ومحمود عبد المنعم كهربا، وإن كانت فرصة الأخير الأقوى فى الظهور أساسيا فى المباراة.

 

5- عبد الله السعيد وصالح جمعة

ثنائى الأهلى بينهما صراع محتدم على التشكيلة الأساسية للفراعنة مثلما هو الحال فى الفريق الأحمر فى ظل امتلاكهما حلولا مهارية كبيرة وقدرة على إنقاذ الفريق القومى فى الأوقات الصعبة، وإن كانت خبرة السعيد ترجح فرص ظهوره من بداية المباراة على أن يتم الدفع بصالح جمعة كبديل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة