بالصور.. مشاركة 15 دولة فى مهرجان العروض العسكرية بالساحة الحمراء بموسكو

الأحد، 27 أغسطس 2017 06:14 م
بالصور.. مشاركة 15 دولة فى مهرجان العروض العسكرية بالساحة الحمراء بموسكو المشاركين يشاهدون الألعاب النارية فى الساحة الحمراء
سارة كيره - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدء مهرجان الموسيقى والعروض العسكرية بالساحة الحمراء بالعاصمة الروسية، أمس السبت.

ويعتبر هذا الحدث أكبر مشروع ثقافى دولى فى روسيا، وأعدت جميع فرق  الأوركسترا برامج مثيرة للاهتمام وشيقة للإشتراك فى العرض الدولى.

عرض جنود الشرف
عرض جنود الشرف

 

وشارك  30 فريقا من 15 دولة فى المهرجان الدولى العاشر للموسيقى العسكرية والتى تسمى "برج سباسكايا" فى الساحة الحمراء بالعاصمة الروسية، موسكو.

عروض فرق الموسيقى
عروض فرقة جنود الشرف 

 

ومن بين الفرق المشتركة فى العرض؛ فرق الموسيقى العسكرية من ايطاليا، وفرق الراقصين من أسكتلندا، بالإضافة إلى عروض لمصارعى الدفاع عن النفس.

كما كان هناك عروض بالألعاب النارية الرائعة فى السماء ليلاً.

592875-01-02
المشاركين يشاهدون عروض الألعاب النارية

 

ويعتبر الحدث فرصة عظيمة لكل المواكنين للإجتماع ومشاهدة العروض المثيرة، ويمكن للأسر إصطحاب الأطفال من سن 13 عاماً، كما أن هناك عروض مخصصة للأطفال للتعرف على التقاليد العسكرية الروسية، ولتشجيع الأطفال على ممارسة الفروسية من خلال تعريفهم على مدارس ركوب الخيل.

عرض الألعاب النارية
عرض الألعاب النارية

 

كما يتضمن المهرجان جزء مهم، وهو برنامج خيرى واسع النطاق يوفر تذاكر لحضور المهرجان للفئات المجتمعية الأقل حظاً من المحليين الروس، مع إمكانية إلحاق أطفالهم بمدارس موسكو ومدارس فى مناطق أخرى من روسيا من خلال التقديم لهم أثناء المهرجان.

عرض الفريق السويسرى
عرض الفريق السويسرى
اثناء العرض
اثناء العرض الأسكتلندى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة