بروتوكول تعاون بين الشرقية و الهيئة العربية للتصينع لصيانة المدارس

الأحد، 27 أغسطس 2017 03:18 م
بروتوكول تعاون بين الشرقية و الهيئة العربية للتصينع لصيانة المدارس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية خلال توقيع البروتوكول
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لتنفيذ عدد من المشروعات فى قطاعى التعليم والمرور لخدمة أبناء المحافظة، وذلك فى إطار التعاون المثمر والبناء بين أجهزة الدولةوبعضها البعض فى شتى المجالات بما يحقق الغاية والهدف من إنشاء المرفق العام بما يضمن حسن سيره وانتظامه لتحقيق الغاية المرجوه من إنشائه بما يسهم في خدمة المصالح العامة للدولة.
 
وأوضح المحافظ في بيان،أن مجالات تعاون البروتوكول تشمل إجراء الصيانة العاجلة لـ17مدرسة بنطاق دائرة المحافظة وكذلك تزويد إدارة مرور الشرقية ببعض المستلزمات اللازمة لأعمال الإدارة طبقاً للبروتوكول الموقع بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع.
 
وأكد محافظ الشرقية أن بروتوكول التعاون يعد إلزاماً وإلتزاماً لكلا الطرفين الموقعين عليه لضمان الحقوق والواجبات ومحدد بتوقيتات عمل ملزمه لسرعة الإنتهاء من التنفيذ وتحقيق الإستفادة لأبناء المحافظة.
 
وشهدت مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع اللواء سامي سيدهم ، نائب المحافظ ، واللواء السعيد عبد المعطى ،السكرتير العام ،ووكيل وزارة التربية والتعليم ، ومدير هيئة الأبنية التعليمية،ومدير إدارة مرور الشرقية،بحضور المهندس محمود جمال الدين،مدير عام الهيئة،مفوضاً من رئيس الهيئة لتوقيع البروتوكول ووفداً من الهيئة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة