ضبط سيارة كسح تلقى حمولتها بأرض زراعية ببنى مزار فى المنيا

الأحد، 27 أغسطس 2017 12:11 م
ضبط سيارة كسح تلقى حمولتها بأرض زراعية ببنى مزار فى المنيا سيارة كسح -أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار بالمنيا، عن ضبط سيارة كسح تلقى حمولتها من مخلفات الصرف الصحي بأرض زراعية بقرية أبشاق، بما يخالف قرار المحافظ بمنع إلقاء اى مخلفات على جانب الطريق أو داخل اى مجرى مائي أو العبث بمقدرات الشعب.

من جانبه، قال إسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بنى مزار فى بيان له ، أنه تم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم والتحفظ على الجرار والمقطورة المخالفة تطبيقاً للقانون بحيث لا يتسلم المخالف سيارته إلا بعد سداد الغرامة المالية الموقعة عليه وصدور قرار النيابة العامة والذي يقضى بتسلمه السيارة.

وكان عصام البديوى، محافظ المنيا قد قرر فرض غرامة قدرها 15 ألف جنيهاً تٌورد لصالح حساب الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة على أى سيارة أو وسيلة نقل من أي نوع تقوم بإلقاء المخلفات الصلبة أو السائلة أو الغازية من العقارات أو المحال أو المنشآت التجارية والصناعية والسياحية ومن عمليات الصرف وغيرها بجوانب الطرق وفى مجارى المياه على كامل أطوالها ومسطحاتها.

كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، عن الانتهاء من صيانة وتركيب عدد 34 كشاف كهربائي ليد لإنارة الطرق ببني احمد الغربية منها عدد 30 كشاف على ترعة كوم الزهير، وعدد 4 كشافات أمام حضانة الشئون الاجتماعية وذلك  تيسيراً على المارة من المركبات والمواطنين ومنعاً لوقوع حوادث الطريق نتيجة سوء الإضاءة.

وقال محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية تمكنت من تحرير عدد 8 محاضر بناء مخالف بدون ترخيص ومحضرين إشغال طريق بقرية بني احمد الغربية، وإزالة عدد 9 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 10 قيراط و15 سهم، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

وفى إطار متابعة حالة النظافة بالطرق العامة ومداخل القرى ومداخل مدينة المنيا فقد قامت الوحدة المحلية ببني احمد الغربية، برفع كافة التراكمات الموجودة من القمامة والمخلفات الصلبة ونواتج الهدم من نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة