هيئة أمريكية توصى بمنح جامعة حلوان شهادة الأيزو فى جودة النظم الإدارية

الأحد، 27 أغسطس 2017 01:31 م
هيئة أمريكية توصى بمنح جامعة حلوان شهادة الأيزو فى جودة النظم الإدارية جامعة حلوان
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، وفدا  هيئة سنتر يور الأمريكية للجودة والاعتماد فى زيارة الى الجامعة لتجديد شهادة الأيزو خلال الفترة من 21 - 23 اغسطس 2017.

وأشار الدكتور ماجد نجم إلى أن الزيارة أسفرت عن رفع التوصية باستمرار صلاحية شهادة الأيزو "ISO 9001: 2008" من هيئة "سنتريور الأمريكية للجودة والاعتماد" لمدة عام واحد، 2017-2018.

وأكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعه حلوان، أن الوفد بدأ الزيارة بالاجتماع الافتتاحى للمراجعة مع الإدارة العليا  وتمت مراجعة الإجراءات التصحيحية للنقاط التى تم تسجيلها خلال المراجعة السابقة للتأكد من كفاءة الإجراءات التصحيحية، والرقابة على الوثائق والسجلات ومراقبة وقياس العمليات والتأكد من تطبيق سياسة الجودة والقدرة على تحقيق أهدافها .

وأضاف نجم، أن وفد هيئة سنتريور قام بالمراجعة على الإدارة العامة للمدن الجامعية والإدارة العامة للشئون الإدارية والإدارة العامة للمشتريات والمخازن والإدارة العامة للشئون القانونية، والإدارة العامة لللمكتبات والإدارة العامة للعلاقات الثقافية والإدارة العامة للشئون الهندسية والإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

وقامت الهيئة بالمراجعة على أمانة مجلس الجامعة ومكتب نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وإدارة الرقابة على المخزون السلعى والإدارة العليا لمراجعه خطة التقييم والمراجعة ومركز ضمان جودة النظم الإدارية وأمانة مجلس التعليم والطلاب وأمانة مجلس الدراسات العليا والبحوث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة