حكاية نجم.. أحمد المحمدى خبرات السنين تدعم نجم أستون فيلا مع الفراعنة

الإثنين، 28 أغسطس 2017 11:01 ص
حكاية نجم.. أحمد المحمدى خبرات السنين تدعم نجم أستون فيلا مع الفراعنة أحمد المحمدى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أنه لا يلعب فى أحد الأندية الكُبرى بأوروبا، إلا أن خبرات أحمد المحمدى جعلته واحداً من اللاعبين الذين تعول عليهم الجماهير المصرية فى تقديم عروض جيدة خلال الفترة المقبلة، وتحديداً فى مباراتي أوغندا يومى الخميس والثلاثاء المقبلين مونديال 2018.
 
وانتقل أحمد المحمدى مطلع الموسم الجارى إلى أستون فيلا الإنجليزى، فى بداية رحلة جديدة من مشواره الاحترافى الذى قدم فيه اللاعب عروضاً جيدة وأرقاماً رائعة جعلته واحداً من نجوم الفراعنة وكتيبة كوبر التى تتأهب حالياً لمباراتى أوغندا فى تصفيات المونديال. 
 
وانضم أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الإنجليزى لمعسكر المنتخب الوطنى فى ساعة مبكرة من صباح أمس، الأحد، حيث يستعد  الفراعنة لمواجهة أوغندا، ليقرر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة ضمه لمعسكر المنتخب.
 
ويحل منتخب مصر ضيفاً على أوغندا فى الـ31 من شهر أغسطس الجارى قبل ملاقاتهم مجددا فى الخامس من سبتمبر المقبل، فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
احمد المحمدى 2
أحمد المحمدى 2
 
ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخامسة في تصفيات المونديال بست نقاط ويأتي منتخب أوغندا ثانيا بأربع نقاط.
 
أحمد المحمدى من مواليد 9 سبتمبر عام 1987 بمحافظة الغربية، حيث يجيد اللعب فى مركزى المدافع الأيمن والجناح الأيمن. 
 
ظهر المحمدى  فى صفوف نادي غزل المحلة في سن مبكرة، وتألق فى موسم 2005 / 2006 محرزا هدفين فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، حتى أعلن نادى إنبي في مايو 2006  عن ضم اللاعب.
احمد المحمدى 1
احمد المحمدى 1
 
ونجح المحمدى فى الانضمام إلى صفوف منتخب الفراعنة وحصل على لقبى كأس الأمم الأفريقية غانا 2008 وأنجولا 2010، فيما شارك أيضا مع المنتخب فى كأس العالم للقارات 2009 فى جنوب أفريقيا حتى لفت أنظار الأندية الأوروبية.
 
وانضم إلى صفوف سندر لاند الإنجليزى على سبيل الإعارة موسم 2010 / 2011، قبل أن ينضم إلى صفوف هال سيتى عام 2012 حتى انضم إلى صفوف أستون فيلا العام الجارى. 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة