شاهد فتاوى "القرضاوى" التحريضية على ارتكاب الأعمال الإجرامية

الإثنين، 28 أغسطس 2017 10:44 م
شاهد فتاوى "القرضاوى" التحريضية على ارتكاب الأعمال الإجرامية يوسف القرضاوى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، فيديو يجمع فتاوى الشيخ يوسف القرضاوى، فيما يتعلق بحكم الشرع فى الأعمال الانتحارية، وكيف تغييره لرأى الشرع وفق ما يقتضيه هواه السياسى.

وأجاز "القرضاوى"، فى بداية الفيديو، الأعمال الانتحارية للفلسطينيين من أجل الدفاع عن أنفسهم من الإسرائيليين، وتابع: "ونحن أجزنا ذلك للضرورة والضرورة انتهت"، الأمر الذى جعل المواقع الإسرائيلية تحتفل بذلك بعدما قال "إن العمليات الإرهابية ضد إسرائيل حرام".

ثم عاد "القرضاوى" ليدافع عن مثل هذه الأعمال الانتحارية وضرورة استمرارها دون توقف فى سوريا هذه المرة وليس فلسطين، ويؤكد أن هناك أدلة تجيز ذلك، وتابع: "الأصل فى الإنسان أن يقاتل ويقتل أما التفجير فهذا يكون تدبير الجماعة وأن ترى أنها فى حاجة لهذا الأمر ولا يترك ذلك لأفراد وحدهم.. الجماعة هى التى تصرف الأفراد".

وقال القيادى الإخوانى إبراهيم منير، أمام مجلس العموم البريطانى، إن "القرضاوى" ليس من جماعة الإخوان والفتاوى التى تصدر عنه تخصه هو وغير متعلقة بالجماعة ومخالفة للجماعة، وتابع: "الشيخ القرضاوى أعلن أنه لا ينتمى إلى جماعة الإخوان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة