ليفربول يتفق مع لايبزيج على ضم نابى كيتا فى 2018

الإثنين، 28 أغسطس 2017 05:17 م
ليفربول يتفق مع لايبزيج على ضم نابى كيتا فى 2018 نابى كيتا
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادى ليفربول اتفق مع لايبزيج الألمانى على ضم لاعبه الغينى نابى كيتا السنة المقبلة، فى صفقة قياسية للنادى الإنجليزى قد تفوق قيمتها 48 مليون جنيه استرليني.

 

وأشارت وسائل إعلام بينها هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" وصحيفة "ذا تايمز"، إلى أن ليفربول وافق على دفع قيمة فسخ عقد لاعب خط الوسط الشاب (22 عاما) مع ناديه وصيف الدورى الألمانى الموسم الماضى، والبالغة 48 مليون جنيه (62 مليون دولار).

 

وأفادت التقارير بأن ليفربول سيدفع مكافأة إضافية لم تكشف قيمتها. وفى حال إتمام الصفقة بالمبلغ المذكور سيحطم ليفربول رقمه القياسى فى سوق الانتقالات، والبالغ 35 مليون جنيه، عندما ضم أندى كارول من نيوكاسل يونايتد فى يناير 2011.

 

وكان كيتا هدفا لمدرب ليفربول الألمانى يورجن كلوب. وبدأ كيتا مسيرته مع نادى هورويا فى العاصمة الغينية كوناكرى، وأمضى موسما مع نادى ايستر ضمن دورى الدرجة الفرنسية الثانية، قبل الانضمام إلى نادى ريد بول سالزبورج النمساوى فى 2014، وقام الأخير ببيعه إلى لايبزيج، فى يونيو 2016.

 

ونشط كلوب فى فترة الانتقالات الصيفية، فضم المصرى محمد صلاح من روما الإيطالى، والاسكتلندى أندى روبرتسون من نادى هال سيتى والمهاجم الشاب دومينيك سولانكى من تشيلسي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة