اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 29 / 8 / 2017 جدو الصغير ينضم لسموحة 3 مواسم

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 10:41 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 29 / 8 / 2017 جدو الصغير ينضم لسموحة 3 مواسم محمد حمدي زكي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلي اليوم الثلاثاء 29 / 8 / 2017 شهدت العديد من الأحداث، أهمها استغناء القلعة الحمراء عن اللاعب محمد حمدي زكي، وانضمام الأخير لسموحة لمدة 3 مواسم مقابل 2 مليون جنيه.

رسميًا.. الأهلى يستغنى عن جدو الصغير لسموحة مقابل 2 مليون جنيه

وافق مسئولو النادى الأهلى على بيع محمد حمدى زكى مهاجم الفريق لسموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن أرسل الفريق السكندرى عرضًا رسميًا لشراء اللاعب خلال الأيام الماضية ،ووقع المهاجم الدولى لسموحة لمدة 3 سنوات بعد حصول الأهلى على مليون جنيه بالاضافة إلى تنازل اللاعب عن مليون جنيه نظير منح الاستغناء الخاص باللاعب للفريق السكندرى.

محمد حمدي زكي
محمد حمدي زكي

 

أحمد حمدى يُطالب الأهلى بزيادة عقده خوفا من فشل احترافه بالدورى الإيطالى

يدرس أحمد حمدي لاعب وسط الأهلي، مُطالبة مسئولى ناديه بتعديل عقده من الناحية المالية حال إصرار جهاز الكرة على عدم إعارته لنادى أودينيزي الإيطالى ،وقدّم أودينيزي عرضًا رسميًا للأهلي لاستعارة اللاعب موسمًا مع وجود نية للشراء النهائى، لكن إدارة القلعة الحمراء تحفّظت على القيمة المادية لهذا العرض وطالبت بزيادته إلى 250 ألف دولار.

احمد حمدي
احمد حمدي

طبيب الأهلى يكشف حقيقة إصابة محمد هانى بفيروس خطير

كشف خالد محمود، طبيب الأهلي حقيقة إصابة محمد هانى لاعب الفريق الأول بفيروس خطير فى الفترة الماضية ،وكان حسام البدرى مدرب الأهلى قد أرجع غياب محمد هانى عن التشكيل الأساسى للأهلى لتعرضه لفيروس خطير تسبب فى استبعاده من المباريات.

محمد هاني
محمد هاني

الأهلى يصرف النظر عن محمود عزت بسبب مغالاة سموحة المالية

قال حسام البدري المدير الفنى للأهلى إن محمود عزت، مدافع فريق سموحة، أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لناديه حالياً، مشدداً أنه قام بإغلاق ملف المفاوضات معه، وإن التفاوض الآن يجري مع مدافع آخر.

محمود عزت
محمود عزت

البدرى: حاولت إعادة تريزيجيه للأهلى.. وأتمنى التوفيق لحجازى

أكد حسام البدري المدير الفنى للأهلى أنه حاول ضم محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي السابق، مرة أخرى بعد رحيله عن صفوف أندرلخت البلجيكي.

وقال البدرى :" تريزيجيه لاعب مميز، ولديه القدرة على العطاء، بل إنه نضج كثيرًا، ولو عاد لكان بالنسبة لي عنصر مضيف للغاية في صفوف الأهلي، وهذا ما سعينا إليه للحصول على خدماته على سبيل الإعارة أو الشراء"

تريزيجيه
تريزيجيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة