جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب ومتهمين بخطف آخر بالمنيا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 04:38 م
جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب ومتهمين بخطف آخر بالمنيا انتشال جثة - أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها، لكشف غموض وملابسات العثور علي جثة طافية بترعة فرعية بزمام قرية قلبا، التابعة لمركز ملوي، مجهولة الهوية.

تلقى  اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد عصام محمد جمال مأمور مركز شرطة ملوي، يفيد العثور علي جثة في العقد الثاني من العمر لشاب مجهولة الهوية.

وانتقل إلي مكان الواقعة، العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع بحث جنائي، والمقدم علاء جلال رئيس المباحث، حيث تبين أن الجثة لشاب يتراوح عمره مابين 15 وال18 سنة، ولايوجد أي آثار للإصابات، وفي حالة تحلل كامل.

وقررت نيابة مركز ملوي تحت إشراف المستشار عبد المعز بكري القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، إنتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري للجثة لبيان عما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.   

كما تكثف الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، من جهودها لضبط مجهولين اختطفوا شابًا أثناء عودته من القاهرة لمحل لسكنه في مركز سمالوط بالمنيا، ثم قاموا بتحريره، بعد فشلهم في الحصول في فدية مالية من أسرته مقابل إطلاق سراحه.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أسره محامي بمركز سمالوط يدعي "أنطوان .س" 31 سنة، يفيد قيام مجهولين بخطفه أثناء عودته من القاهرة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات الأولية، إلى أن مجهولين يستقلون سيارة استوقفوا المحامي أثناء سيرة بالطريق الدائري وقاموا بخطفه، واتصلوا بذويه لدفع فدية مالية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، ونظرًا لاستمرار عمليات البحث، أطلق الخاطفون  سراح المختطف، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة