حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 29/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل روح الدعابة فى تقليص الفجوة بينك وبين رؤسائك

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 29/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل روح الدعابة فى تقليص الفجوة بينك وبين رؤسائك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 29/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الاجتماعى والطاقة المتفجرة، ولكن يعيبه التردد الذى يحاول التغلب عليه أحيانًا فيتورط فى التسرع.
 
ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء النجمات أنجلينا جولى ومارلين مونرو وناعومى كامبل وجونى ديب.
 
ناعومى كامبل
ناعومى كامبل
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

 
روح الدعابة لديك هى من أفضل مهاراتك، حاول أن تستفيد منها لسد الفجوة بينك وبين رؤسائك، وحاول الخروج من المواقف المزعجة والسخيفة بروح دعابة بدلاً من أن تأخذ الكلمات القاسية بشكل شخصى جدًا.
 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

 
تشعر أنك غير آمن ولا تشعر بالهدوء اليوم وقد تجد صعوبة فى الثقة بمشاعر شريك حياتك، حان الوقت لاتخاذ استراحة قصيرة من علاقتك العاطفية والتفكير فى الأسباب وراء هذا الشعور، وبعد هذه الرحلة من التحليل ستشعر أنك أفضل بكثير وثقة فى نفسك.
 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

 
ستحصل على المشورة الصحية الجيدة اليوم من شخص قريب منك، أو حتى من شخص غريب، وستستفيد بشكل ملحوظ من هذه النصيحة إذا اهتممت بها، واليوم مثالى للاسترخاء والتخلص من الإجهاد المتراكم عليك، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأمل.
 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

 
هناك خطوة خطيرة تحتاج منك للتعقل فى مسائل الحياة العملية، وإذا كنت مليئًا بالإيمان والتفاؤل ستتمكن من أخذ الفرص على أعمق المستويات، شخص قريب منك سيظهر مخاوف بشأن أهدفك فخذ الوقت لشرح الوضع له.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة