أخبار برشلونة اليوم عن خلاف داخل ادارة البارسا بسبب خليفة نيمار

الخميس، 03 أغسطس 2017 11:33 ص
أخبار برشلونة اليوم عن خلاف داخل ادارة البارسا بسبب خليفة نيمار نيمار على أعتاب باريس سان جيرمان الفرنسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل النجم البرازيلى نيمار نار الفتنة داخل إدارة نادى برشلونة الإسبانى، بعدما قرر الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما انضم لصفوف البارسا عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلى.

نيمار يشغل الخلاف داخل إدارة برشلونة

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة لم تستقر على بديل نيمار، الذى طلب رسمياً فسخ تعاقده مع النادى الكتالونى استعداداً للانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو، ليكون أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.
 
وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة استبعدت التعاقد مع المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما أن إدارة "البيانكونيرى" ستطلب مبلغاً ضخماً نظير الموافقة على رحيل ديبالا إلى برشلونة.
 
نجم برشلونة على أعتاب باريس سان جيرمان
نجم برشلونة على أعتاب باريس سان جيرمان

وترفض إدارة برشلونة صرف قيمة نيمار فى التعاقد مع لاعب واحد، حيث تعتزم تدعيم صفوف الفريق الكتالونى بأكثر من لاعب وتحقيق أقصى استفادة من قيمة صفقة انتقال نيمار المنتظرة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

ويعد عثمان ديمبلى، لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، المرشح الأوفر حظاً لخلافة نيمار فى برشلونة، وإن كان اللاعب لا يحظى بتأييد واسع من جانب إدارة النادى الكتالونى، فيما ينتظر أن يحسم الإسبانى إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة هذا الخلاف، والكشف عن قراره النهائى بالتعاقد مع اللاعب من عدمه.

 

نيمار نجم برشلونة صفقة بـ500 مليون يورو

وكشفت تقارير صحفية عن موافقة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا على انضمامه إلى صفوف نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى عقد يمتد لخمس سنوات.

وأصدر نادى برشلونة بيانًا رسميًا أمس، الأربعاء، أعلن فيه عن طلب نيمار بالرحيل عن صفوف البلوجرانا، بعدما حضر إلى التدريبات برشلونة لتوديع زملائه وإخبارهم بمغادرة الكامب نو.

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عن تفاصيل صفقة القرن بين باريس سان جيرمان ونيمار، مؤكدة أن قيمتها تكلف نادى العاصمة الفرنسية 500 مليون يورو.

نيمار مهاجم برشلونة
نيمار مهاجم برشلونة

وأضافت الشبكة أن القيمة الإجمالية للصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم تصل إلى هذا الرقم القياسى متضمنة الأجر السنوى والمكافآت، بالإضافة إلى قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقد النجم البرازيلى مع الفريق الكتالونى.

وأشارت الشبكة إلى أن البياسجى سوف يدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار الذى كان يمتد إلى عام 2021، يضاف إليها 30 مليون يورو كراتب أساسى خلال العام بعد دفع الضرائب، بمجموع 150 مليون يورو فى 5 سنوات، ويضاف إليها 128 مليون يورو مكافآت وحوافز.

وأوضحت الشبكة أنه من المقرر أن يتوجه نيمار إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، خلال اليومين المقبلين من أجل الانتهاء من الصفقة الأكثر تكلفة فى التاريخ، على أن يتم تقديمه الجمعة على أقصى تقدير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة