أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 3 / 8 / 2017.. قمر يوقع 3 مواسم وإعلان قائمة المصرى السبت

الخميس، 03 أغسطس 2017 07:08 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 3 / 8 / 2017.. قمر يوقع 3 مواسم وإعلان قائمة المصرى السبت الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 3 / 8 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها توقيع خالد قمر لمدة 3 مواسم مقبلة بالإضافة إلى مغادرة أحمد عبد الحليم نجم النادى الأسبق لوحدة العناية المركزة بعد تحسن حالته، بجانب اتخاذ قرار بإعلان قائمة مباراة المصرى يوم السبت المقبل.

أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق يخرج من "العناية المركزة"

خرج أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق ومدير الكرة السابق بنادى الزمالك، من وحدة العناية المركزة، ووضع الأطباء نجم النادى الأبيض تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة من أجل الاطمئنان على استقرار حالته.

وحرص عدد كبير من نجوم نادى الزمالك ورموزه على الاطمئنان على حالة أحمد عبد الحليم، نظراً لعلاقته الجيدة التى تربطه مع الجميع داخل قلعة ميت عقبة.

أحمد عبد الحليم
أحمد عبد الحليم

خالد قمر يوقع عقودا جديدة مع الزمالك 3 مواسم

وقع خالد قمر ، مهاجم نادى الزمالك المنتهية إعارته للاتحاد السكندرى، والعائد للنادى الأبيض، على عقود جديدة تمتد لـ3 مواسم مقبلة، بداية من الموسم الجديد، فى مكتب مرتضى منصور رئيس النادى بالدقى.

ومن المقرر أن ينتظم خالد قمر فى تدريبات نادى الزمالك بداية من اليوم، الخميس، لتجهيزه للموسم الجديد، ويرتبط الفريق الأبيض بمواجهة يوم الثلاثاء المقبل، مع المصرى، فى دور نصف النهائى بكأس مصر.

ستانلى يوقع رسمياً للقادسية وينشر بيانا لجمهور الزمالك

وقع النيجيرى ستانلى مهاجم نادى الزمالك السابق، والمنتقل من وادى دجلة إلى القادسية السعودى، اليوم، على عقود انتقاله بشكل رسمى إلى النادى السعودى، فى حضور يحيى على وكيل أعماله.

طارق يحيي: الزمالك كامل العدد وإعلان قائمة المصرى السبت

كد طارق يحيى، المدير الفني للزمالك، أن الفريق جاهز تماماً لخوض مباراة المصرى البورسعيدى فى دور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، مشيراً إلى أن الفريق ليس لديه أى إصابات، مضيفاً إن نادى الزمالك يستعد بجدية، وجاهز بقوته الضاربة للمباراة مع المصرى، والكل جاهز لخوض اللقاء.

كما قرر طارق يحيى خوض الفريق لتدريباته يوم السبت المقبل بالنادى، على أن يتم إعلان القائمة المسافرة للإسكندرية بعد المران، تمهيداً لدخول معسكر برج العرب فى نفس اليوم.

طارق يحيى
طارق يحيى

"سيسيه" يتقاضى 50 ألف دولار من الزمالك

تقاضى الإيفوارى رزاق سيسيه ، مهاجم نادى الزمالك الجديد، 50 ألف دولار مقدم عقده من النادى الأبيض بعد انضمامه لقلعة ميت عقبة، بشكل رسمى، بعد حل أزمته بشكل ودى مع أسوان.
رزاق سيسيه ونبيل أبو زيد وكيل أعماله
رزاق سيسيه ونبيل أبو زيد وكيل أعماله

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة