الأهلى يمنح أعضاء زايد حق التصويت.. ويحدد قوام المجلس الجديد

الخميس، 03 أغسطس 2017 07:00 ص
الأهلى يمنح أعضاء زايد حق التصويت.. ويحدد قوام المجلس الجديد محمود طاهر والخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل مجلس إدارة الأهلى عن أبرز البنود فى لائحة النادى الجديدة التى سيعلن محمود طاهر رئيس النادى عن أبرز ملامحها فى مؤتمر صحفى موسع بعد غد السبت.

وقال المصدر: "أبرز البنود فى لائحة الأهلى الجديدة هى منح أعضاء فرع الشيخ زايد حق التصويت بداية من الانتخابات المقبلة، وإلزامية حصول المترشح فى انتخابات المجلس على مؤهل عال، ويكون موقفه من التجنيد واضحًا سواء بأداء الخدمة العسكرية أو الحصول على إعفاء منها.

وأضاف المصدر أن عدد أعضاء المجلس فى لائحة الأهلى الجديدة سيكون 9 وهم كالتالي رئيس ونائب رئيس وأمين للصندوق و 6 أعضاء مجلس إدارة، منهم اثنان تحت سن الـ35 سنة، كاشفاً أن التصويت على اللائحة سيكون على مدار يومين الأول فى فرع النادى بمدينة نصر والثاني بفرع النادى بالجزيرة، فضلاً عن عود وضع بند الـ8 سنوات على الرغم من موافقة أعضاء مجلس الأهلى بالإجماع على وضعه -بدون أثر رجعى بداية من الانتخابات المقبلة.

ووفقًا للمصدر فإن مجلس الأهلى صوت على وضع بند الـ8 سنوات فى اجتماعه الأخير، وكان هناك موافقة بالإجماع على إقراره، إلا أن رفض اللجنة القانونية المكلفة بوضع لائحة النادى والتى أوصت برفع هذا البند بحجة عدم قانونيته تسبب فى اتخاذ المجلس قرارًا فى لنهاية برفعه من اللائحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة