بعد إصابتها فى حادث.. فاطمة تحتاج لثلاث عمليات فى الركبة لتسير على قدمها

الخميس، 03 أغسطس 2017 12:00 ص
بعد إصابتها فى حادث.. فاطمة تحتاج لثلاث عمليات فى الركبة لتسير على قدمها الفتاة فاطمة الزهراء
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت أسرة الفتاة فاطمة الزهراء، والبالغة من العمر 24 عاماً، علاجها على نفقة الدولة، حيث تعرضت لحادث دهس بسيارة نقل أدى إلى كسر بالحوض مع تجمع دموى بالجدار الخلفى  للبطن وهرس بالفخذ والركبة اليمنى مع تهتك ونزع الجلد بالفخذ الإيمن، وتحتاج الآن إلى إجراء ثلاثة عمليات أخرى حتى تستطيع العودة مرة أخرى السير على قدمها. 

تقرير طبى
تقرير طبى

تحكى نور الهدى محمد فوزى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "تعرضت فاطمة إلى حادث دهس لسيارة نصف نقل مما أدى إلى تفتيت بالركبة، ورفضت الشركة التى تعمل لديها مساعدتها، مما أدى إلى تحمل أسرتها تكاليف العلاج فى إحدى المستشفيات الخاصة".

تقرير طبى أخر
تقرير طبى أخر

وأضافت قائلاً: "لم تستطع أسرتها تحمل باقى تكاليف العلاج، مما جعلها تقوم بإجراء عمليات أخرى فى مستشفى حكومى، وللأسف تم إصابتها بتلوث فى الجرح بجرثومة من غرفة العمليات، ولابد من علاجها عاجلا حتى لا يتم ببتر قدمها".

قدم الفتاة بعد الإصابة
قدم الفتاة بعد الإصابة

وأشارت، قائلة: "تحتاج الآن إلى إجراء ثلاثة عمليات، والتى من ضمنها تركيب مفصل وعملية أخرى لكى يرجع شكل قدمها إلى الطبيعى، وللأسف احنا بقالنا سنة ونصف فى عمليات، ما بين المستشفيات الخاصة والحكومية، ولا تستطيع الأسرة تحمل أى تكاليف أخرى".

صورة الفخذ بعد إجراء العمليات
صورة الفخذ بعد إجراء العمليات

وتابعت قائلة: " كل ما أريده أن يتم علاجها على نفقة الدولة، وتبنى أحد الأطباء حالتها حتى تعود مرة أخرى إلى السير على أقدامها".

للتواصل مع الحالة: 01111939874   










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة