حبس 3 أشخاص بتهمة اغتصاب فتاة انتحرت خوفًا من افتضاح أمرها بكفر الشيخ

الخميس، 03 أغسطس 2017 02:50 ص
حبس 3 أشخاص بتهمة اغتصاب فتاة انتحرت خوفًا من افتضاح أمرها بكفر الشيخ اغتصاب - أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة بيلا تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس كل من "محمد.ع.م"، 25 سنة، وشقيقه "أشرف" 29 سنة، وزوج شقيقتهما "محمد.أ.م" 30 سنة، بتهمة التعدى على فتاة واغتصابها .

 

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن، ومأمور مركز بيلا، بتقدم "ج.ع.أ"، 35 سنة، نجار مسلح، مقيم بإحدى قرى مركز بيلا، ببلاغ بقيام شقيقته "أ.ص.ع"، 20 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة، بقيامها بتناول مادة سامة أدت لوفاتها، وعلل شقيق الضحية، إقدامها على تناول المادة السامة، لخوفها من عقاب أسرتها، بعد علمهم بفقد عذريتها، وبالعرض على مفتش الصحة، أفاد بخروج "رغو أبيض" من الأنف ولا توجد إصابات ظاهرة، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

 

ووجه شقيق المنتحرة الاتهام لـ3 أشخاص، بارتكابهم الواقعة، وألقت مباحث القبض عليهم، وبمواجهتهم باتهام شقيق المجنى عليه لهما أنكرا التعدى عليها وتم تكليف البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة التى حملت المحضر رقم 10996 لسنة 2017 جنح مركز بيلا، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين، وسرعة إجراء التحريات اللازمة عن الواقعة.

 

وانتشر فيديو على صفحات التواصل الاجتماعى لشقيق الفتاة المنتحرة قال فيه "عاوز أقول كلمة حق "أختى سمت نفسها علشان متجبش ليا العار وتعرنى، بعد استدراجها واغتصابها على يد 3 أشخاص، وأهل القرية أبلغونى هاتفيًا منذ يومين وأنا فى خدمتى العسكرية "انزل أختك فى المستشفى بتموت"، وعندما نزلت اكتشفت الحقيقة ووجدت أختى مغتصبة على يد أشخاص من جيراننا".

 

وأضاف عبر الفيديو: "كانت علاقتنا بيهم كويسة معرفش هما عملوا كده ليه"، مؤكداً أن زوجة أحدهم استدرجت شقيقته للسيارة التى تم اغتصابها فيها بعد تخديرها، مستغلة صداقتها بشقيقته وطيبتها، فتناولت السم لكى تغسل العار".

 

وأكد شقيق آلاء "أختى يتيمة الأب والأم، وكان من المنتظر أن تزف إلى بيت زوجها فى شهر أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أن النيابة أفرجت عن هؤلاء المغتصبين"، مؤكداً أنه سيأخذ حق شقيقته حتى يرفع رأسه وسط الناس.

 

وقال مصدر أمنى، لــ"اليوم السابع"، أنه تم استدعاء شقيق الفتاة، وأكدوا له أن ما قاله عبر الفيديو بأن النيابة أفرجت عن المتهمين من سراى النيابة لا صحة له، وقررت حبس المتهمين 4 أيام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة