تعرف على أهم النجوم المصريين المشاركين فى "دبلجة" أعمال ديزنى

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 07:00 ص
تعرف على أهم النجوم المصريين المشاركين فى "دبلجة" أعمال ديزنى محمد هنيدي
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عدد من النجوم المصريين بـ " دبلجة " باللغة العربية أهم وأشهر أفلام ديزني وهي الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا، وبالرغم من أنها افلام عالمية إلا أن البصمة المصرية أضافت الكثير إليها، ولأن القائمة طويلة نستعرض أهم الاسماء ، حيث جاء في مقدمة هؤلاء النجوم النجم يحيي الفخراني الذي دبلج دور " وودي في فيلم " TOY STORY " الذي اثار ضجة كبيرة في العالم وحقق نجاحا مذهلا فور عرضه .

محمد هنيدي

محمد هنيدي

 

اما النجم محمد هنيدي فتقديمه لدور " مارد وشوشني " من أهم الأدوار التي علقت بأذهان المشاهدين في فيلم " شركة المرعبين المحدودة "،  في حين " دبلج " الفنان هاني عادل دور " سيمبا " من فيلم " LION KING " .

عبد الرحمن ابز زهرة

عبد الرحمن ابز زهرة

 

وعن النجم عبد الرحم ابو زهرة فدبلج دور " جعفر " من فيلم " مصباح علاء الدين " و شخصية " سكار " من فيلم " LION KING " ، كما شارك النجم الراحل خالد صالح في الدبلجه حيث قدم شخصية  " جل " بفيلم " البحث عن نيمو "  و شخصية "دوستو " في فيلم " اوليفر و شركاه " .

و النجم علي حسنين شارك في دبلجه عدد من اعمال ديزني ، فقدم شخصية " جون راتكليف " من فيلم " بوكاهونتاس " ، و "أرشيديون " من فيلم  "أحدب نوتردام "، و" زيوس" من فيلم "هركل" .

علي حسنين

علي حسنين

 

ايضا النجم جمال اسماعيل شارك بدبلجه عدد من الأعمال الخاصة بديزني ، حيث قدم شخصية "القزم غضبان" فى النسخة العربية من "سنووايت والأقزام السبعة"، كما شارك في فيلم "TOY STORY 2".

وشاركت النجمة الراحلة ثريا إبراهيم في دبلجه عدد من الأعمال منها " شركة المرعبين المحدودة " و " CARS " و " ديناصور  " و " ابطال خارقون .

ثريا ابراهيم

ثريا ابراهيم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة