أخبار ليفربول اليوم حول إعلان الريدز عن صفقة تشامبرلين رسميا

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:42 م
أخبار ليفربول اليوم حول إعلان الريدز عن صفقة تشامبرلين رسميا تشامبرلين فى ليفربول
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى اليوم، الخميس، تعاقده رسمياً مع المهاجم أليكس تشامبرلين قادماً من صفوف أرسنال الإنجليزى فى أخر أيام سوق الانتقالات الصيفية بعقد طويل الأمد.

ليفربول يعلن عن تعاقده مع تشامبرلين رسمياً

 

DIjZ_ewUIAMNo61
تشامبرلين بقميص ليفربول

وبحسب الموقع الرسمى لنادى ليفربول، اجتاز تشامبرلين الاختبارات الطبية اللازمة من أجل الصفقة فى "سانت جورج بارك" مقر معسكر المنتخب الإنجليزى الذى يشارك فى تصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا.

وتداولت الصحف أخبار عن قيمة الصفقة التى بلغت 35 مليون إسترلينى بالإضافة إلى 5 ملايين كحوافز وإضافات مرتبطة بأداء اللاعب صاحب الـ24 عاماً مع الريدز، ومن المقرر أن يتقاضى تشامبرلين 120 ألف إسترلينى كراتب أسبوعى مع ليفربول، وهو أقل بـ40 ألفا ما كان يتقاضاه مع أرسنال.

تشامبرلين يؤكد سعادته بالانتقال إلى  ليفربول        

 

DIjcGuFXgAA5yvt
تشامبرلين يوقع عقد انضمامه لفريق ليفربول

 

وفى رسالة وجهها اللاعب من مقر معسكر منتخب الأسود الثلاثة، قال تشامبرلين، "أولاً أنا سعيد للغاية بانتقالى إلى ليفربول، أوجه شكراً جزيلاً للاتحاد الإنجليزى إلى جعل هذا الانتقال ممكناً بعدما استخدمت منشئات الاتحاد فى إكمال الفحص الطبى"، وأضاف أليكس، "أنا لن أتحدث كثيراً اليوم لكونى مع المنتخب، لكن انا لا أستطيع الانتظار للعودة إلى مقر تدريبات الريدز".                                                                                                                                    

يورجن كلوب يشيد بصفقة تشامبرلين

 

 

وفى تصريحاته للموقع الرسمى، أبدى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول سعادته بالتعاقد مع تشامبرلين قائلاً: "أنا سعيد جدًا بالتوقيع مع أليكس.، منذ آخر مباراة كنت أنتظر وآمل أن يتم هذا الإنتقال"، وأضاف كلوب:" أتذكر أول مرة شاهدته يلعب فيها، كان ذلك عندما كنت في دورتموند ودخل كبديل ومنذ ذلك اليوم ترك إنطباعاً رائعاً لدي و حين سمعت بإمكانية التوقيع معه لم أكن بحاجة للتفكير مرتين، ”إنه لاعب بإمكانيات كبيرة حقاً، ودائماً مايعطي كل شيء لفريقه".

ليفربول يرصد 175 مليون إسترلينى لصفقات اليوم الأخير من الميركاتو

 

Van-Dijk
فان ديك هدف ليفربول 

ويسعى نادى ليفربول الإنجليزى لإنهاء سوق الانتقالات الصيفية الذى سوف يختتم مساء اليوم، الخميس، بطريقة قوية من خلال ضم كل من ليمار لاعب موناكو وفان ديك مدافع ساوثهامبتون.

وفقا لصحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإن ليفربول يخطط لدفع 175 مليون إسترلينى اليوم، الخميس، من أجل الحصول على خدمات كل من ليمار لاعب وسط موناكو، والمدافع الهولندى لفريق ساوثهامبتون فان ديك بعد نجاحه فى إتمام صفقة تشامبرلين من أرسنال.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول يرصد 140 مليون إسترلينى لضم كل من ليمار وفان ديك بجانب 35 مليون إسترلينى قيمة انتقال تشامبرلين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من التحرك الكبير لليفربول فى اليوم الأخير من الميركاتو الصيفى، إلا أن يظل النجم البرازيلى فيليب كوتينيو غير قابل للبيع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة